محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
نيللي كريم

كشفت النجمة نيللي كريم تفاصيل فيلمها القادم مع النجم محمد رمضان، والذي يحمل اسم "ع الزيرو".

وقالت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج "صباح العربية" إنها صورت جزءا من مشاهدها في الفيلم لمدة 4 أيام، ومن المقرر أن يستكمل التصوير بعد شهر رمضان المقبل لانشغال كل منهما بالمسلسل الخاص به.

نرشح لك - بعد انتقاده تصرفاتها الأخيرة.. حسام حبيب لشقيق شيرين عبد الوهاب: زعلان على شلتك يا بطيخة

نيللي كريم

وأضافت: "الفيلم إنساني بيتكلم عن أب ابنه يصاب بمرض صعب جدا، وظروفه المادية سيئة للغاية، وبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه".

وتتلقى نيللي كريم دروسًا مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين في هذا المجال وذلك استعدادا لمسلسلها الجديد "عملة نادرة" والذي سيعرض في رمضان القادم.

طالع أيضا - شقيق شيرين عبد الوهاب عن تصرفاتها الأخيرة: يا ترى لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتي معاه مبسوط دلوقتي؟

نيللي كريم

وعن تجربة التمثيل باللهجة الصعيدية، قالت: "أول مرة أمثل في مسلسل صعيدي، واللغة الصعيدية حلوة جدا لكن صعبة في نفس الوقت".

وستجسد نيللي لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد في المسلسل الذي كتبه د.مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وسيشارك في بطولته نخبة من الفنانين في مقدمتهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية، وانتاج شركة العدل جروب.

محمد رمضان ونيللي كريم في كواليس فيلم على الزيرو

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نيللي كريم شخصية سيدة صعيدية، ومن المتوقع بدء تصوير المسلسل منتصف الشهر القادم .

ويعد هذا المسلسل عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

نيللي كريم

من جهة أخرى، تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها في الموسم الثالث من مسلسل "ليه لأ" المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبا.

المسلسل مكون من 15 حلقة وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيرى" ولديها ابن يجسد دوره الممثل معتز هشام، فيما يظهر الفنان صلاح عبد الله بشخصية والدها.

يذكر أن فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.


اقرأ أيضا:

مسلسل "The Crown" يتصدر تويتر بعد إلقاء البيض على الملك تشارلز وزوجته

أحدث ظهور لدومينيك حوراني في مصر مع أبطال فيلم "الحارة" بالعرض الخاص

أمير كرارة ممثل كوميدي لأول مرة في "يوم استقالة مجرم" ... بمشاركة هؤلاء النجوم

عفروتو يحتفل بوصوله إلى لندن في بداية جولة أوروبية: الحلم اتحقق

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5