محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 9 نوفمبر، 2022
الملك تشارلز الثالث

قام رجل بريطاني بإلقاء البيض على الملك تشارلز الثالث وزوجته أثناء سيرهما، في شوارع مقاطعة يوركشاير، أثناء توجههما للكشف عن تمثال للملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

تزامنت تلك الواقعة مع بدء عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل "The Crown" عبر منصة نتفليكس، والذي تتناول أحداثه قصة خيانة تشارلز لزوجته السابقة ديانا سبنسر.

إلقاء البيض على الملك تشارلز الثالث

نرشح لك- نهلة سلامة في مقدمتهن...5 فنانات مرشحات لكسر "دريس كود" مهرجان القاهرة السينمائي

ولجأ مستخدمي تويتر لاستخدام هاشتاج #TheCrown لمناقشة الخبر المتعلق بملك بريطانيا، رغم عدم وجود أي علاقة بين أحداث المسلسل وتلك الواقعة.

إلا أن تقارير صحفية بريطانية، أكدت أن الشرطة ألقت القبض على رجل ألقى 3 بيضات تجاه الملك وزوجته، دون أن يصيبهم، وهو يصرخ "تم بناء تلك المملكة فوق دماء العبيد"، قبل أن يحاصره 6 من رجال الشرطة ويعتقلوه، تزامنا مع هتاف مجموعة من المتواجدين "حفظ الله الملك".

الرجل الذي ألقى 3 بيضات على ملك بريطانيا

وبدأت منصة نتفليكس عن عرض الموسم الخامس من مسلسل "The Crown" صباح اليوم، التاسع من نوفمبر 2022.

وكشفت المنصة أن عرض الموسم الخامس من المسلسل الذي يتناول كواليس حياة العائلة المالكة في بريطانيا، كان مقررا له أن يبدأ عرضه خلال شهر سبتمبر الجاري، إلا أن وفاة الملكة إليزابيث الثانية، أدت لاتخاذ قرار التأجيل.

ومن المنتظر أن تناقش أحداث الموسمين الخامس والسادس من مسلسل "The Crown" تفاصيل الزيجات الفاشلة التي انتهت بالطلاق، لثلاثة من أبناء الملكة إليزابيث الثانية، وهم الأميرة آن، الأمير أندرو وكذلك الأمير تشارلز (الملك تشارلز الثالث حاليا).

ومن المقرر أن تنتهي الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الخامس لمسلسل "The Crown" بمشهد وفاة الأميرة ديانا يوم 31 أغسطس 1997، في حادث السيارة الشهير مع رجل الأعمال المصري عماد "دودي" الفايد.

ملك بريطانيا يتفقد مجسم لتمثال والدته الذي يتم الكشف عنه لاحقا

ويشهد الموسم الخامس من "The Crown" تغيير لكل الأبطال أصحاب الأدوار الرئيسية، حيث ينضم ممثلين جدد هم؛ إميلدا ستونتون دور الملكة إليزابيث الثانية، جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، ليسلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، مارسيا وران في دور الملكة الأم، إوليفيا ويليامز في دور كاميلا باركر، خالد عبد الله في دور دودي الفايد، سليم ضو في دور محمد الفايد.

ويشارك في بطولة المسلسل دومينيك ويست في دور الأمير تشارلز، إليزابيث ديبيكي في دور الأميرة ديانا، جوني لي ميلر في دور جون ميجور، فلورا مونتجمري في دور نورما ميجور، كلوديا هاريسون في دور الأميرة آن، جيمس موراي في دور الأمير أندرو، إيما ليرد كريج في دور سارة دوقة يورك وزوجة الأمير أندرو وسام وولف في دور الأمير إدوارد.

اقرأ أيضا:

"خفت أقول لأهلي يضربوني وفضلت سنين لو شفته أعيط وأنهار" ... مروة عبد المنعم تحكي عن مزحة كادت أن تنهي حياتها

محمد منير يستعد لطرح أغنية "يا غزال" ... تعاون جديد مع عمرو مصطفى

رضوى الشربيني: ضربت رجل عاكسني وبنتي هتكمل مسيرتي في الإعلام

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق: حسام حبيب ليس سبب استقالتي وكان نفسي أقابلها

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5