محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هاني شنودة

قال الموسيقار هاني شنودة إن النجم عمرو دياب يعود له الفضل في توجيه الشباب إلى ممارسة الرياضة والجيم، وذلك بعد استهدافه من قبل أحد الصحفيين في بداية مسيرته الغنائية بتعليقات عن امتلاء جسمه.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، أنه تبنى عمرو دياب بعد سفره معه للقاهرة قادما من بورسعيد، حيث كانت فرقة "المصريين" تحيي إحدى حفلاتها، وتوسط له ليتمكن من الدراسة بمعهد الموسيقى العربية، وقدمه لعدد من المخرجين، وفي أحد الأيام اتصل به شخص وأخبره بأن عمرو دياب ترك الدراسة ليلعب كرة القدم.

نرشح لك - "الحاجة صيصة" تطالب بتعويض 300 ألف جنيه ولقاء منى زكي قبل تجسيد شخصيتها في رمضان 2023

عمرو دياب

وتابع: "أخذت عربيتي على مدينة السينما، ولقيت ناس بتلعب كورة، فناديت على عمرو وسألته ليه سايب الدراسة، فرد وقاللي يا هاني أنا بعمل عمرو دياب".

أوضح هاني شنودة أن عمرو دياب تأثر بما كان الصحفي يكتبه عنه قائلا: "الصحفي كان يتتبعه ويكتب عنه عناوين مثل (عمرو دياب يأكل كموج البحر) و(عمرو دياب يغني منين أجيب كفتة)، لكن ذلك الصحفي نفعه جدا".

طالع أيضا - خاص ريهام الشنواني لـ"في الفن": أنا مشاكسة في "العيلة دي" وهكذا تعلمت اللهجة "الفيومي"

عمرو دياب

وأكمل: "لما عمرو إتصور بفانلة حمالات كل الناس استغربت إلا أنا، لإنه وجه الشباب للجيم بدل المخدرات والحاجات الوحشة، وأنا لو مكانه آخد فلوس من كل جيم اتفتح في مصر".

وكان النجم الكبير عمرو دياب قد أحيا قبل أيام حفلا غنائيا ناجحا، ضمن فاعليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

عمرو دياب

شهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا، حيث حرص الجمهور على التوافد لمسرح أبو بكر سالم المحتضن للحفل في بوليفارد الرياض قبل بدايته بساعات.

عمرو دياب

وصعد عمرو دياب الى المسرح على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رددها معه.

وقدم الهضبة خلال الحفل باقة من أجمل أغنياته مثل ده لو اتساب، بحبه، برج الحوت، وياه، زي مانتي، اللوك الجديد، اللي يمشي، قمرين، نور العين، العالم الله، مرايتها، احلى ونص، يوم تلات، هتدلع، وهي عاملة إيه دلوقتي، تنسى واحدة، وتملي معاك.

عمرو دياب

ووجه عمرو دياب الشكر لمنظمي الحفل وهيئة الترفيه السعودية والحضور الكبير الذي تفاعل معه على مدار ساعتين في سهرة استثنائية.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5