نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 7 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
ريهام الشنواني

انطلاقة كبيرة للفنانة الشابة ريهام الشنواني خلال عام 2022، شاركت في أكثر من عمل ولفتت الأنظار إليها بملامح وجهها الرقيق والشخصيات الكوميدية التي قدمتها.

ومؤخرا عرض لريهام الشنواني مسلسل "أعمل إيه" وفيلم "هاشتاج جوزني" كما تنتظر عرض مسلسل "العيلة دي"، وتواصل FilFan.com مع ريهام الشنواني لتحدثنا عن دورها في المسلسل الجديد وكواليس الأعمال التي عرضت.

العيلة دي

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "العيلة دي" قريبا على قناة dmc، وكشفت لنا عن شخصيتها وقالت: أقدم شخصية "دعاء" هي مشاكسة ومجننه العيلة، هي بنت بسيطة والمسلسل كله عائلي بيشبه كل بيت وكل شخصية ليها خط درامي، والدتي هي وفاء عامر ووالدي إسماعيل فرغلي وخالي محمد ثروت وإخواتي يوسف عثمان وسارة نور وإسلام إبراهيم وجدتي إنعام سالوسة.

ريهام الشنواني تقدم شخصية "دعاء" في مسلسل "العيلة دي"

وتابعت: وفاء عامر رشحتني للمسلسل الكيميا اللي بينا حلوة وبنعرف نشتغل مع بعض وأنا بحبها جدا وهي جدعة، زي إسلام إبراهيم بعرف اشتغل معاه ودا 3 عمل بينا، والكواليس بينا جميلة وطول الوقت بناكل مع بعض وأستاذة وفاء بتطبخ لنا.

لكل واحد من أفراد المسلسل حكاية نتعرف عليها خلال الأحداث

أعمل إيه

ظهرت ريهام الشنواني في مسلسل "أعمل إيه" بشخصية "عنبة" وحدثتنا عن دورها وتفاصيل تعلمها اللهجة الفيومية قائلة: أول ما أتعرض عليا الدور وعرفت أني بقدم شخصية "عنبة" أخت خالد الصاوي في المسلسل وافقت فورا رغم مساحة الدور الصغيرة، كنت أتمنى اشتغل معاه، والدور خفيف ولأول مرة أقدم دور بنت بتتكلم بلهجة مدينة غير القاهرة، وقبل التصوير كتبت على Facebook أسأل لو حد من أصدقائي من الفيوم وفعلا قابلت واحد واتكلمت معاه واتعلمت الطريقة وسافرت الفيوم علشان أتعود أكتر على اللهجة.

هاشتاج جوزني

يعرض لريهام الشنواني في دور العرض السينمائية فيلم "هاشتاج جوزني" وحدثتنا عن دور "فلة" الذي تقدمه قائلة: الشكل اللي ظهرت بيه دا من الاستاليست علا أشرف، لكن الشخصية وطريقتها دا شغلي أنا، هو فيلم شبابي وبطولة جماعية وافقت وتعاقدت عليه بسرعة لأنه سينما وهي التاريخ، والمخرج عصام نصار كان متمسك بيا وهو شاطر وجدع وبيفهم الممثل ودور "فلة" كان جميل وأنا بحب الكاركترات المختلفة شكلا ومضمونا.

ريهام الشنواني تقدم شخصية "فلة" في فيلم "هاشتاج جوزني"

نرشح لك: غادة طلعت تتحدث لـ"في الفن" عن كواليس مشهد "البوكس" وعلاقتها بدرة في كواليس "المتهمة"

وفي أغلب الأعمال التي شاركت فيها ريهام الشنواني ظهرت بشكل مختلف ومضحك وعن هذا الأمر قالت: الشكل اللي بظهر بيه بيكون بالاتفاق مع المخرج بنشوف وجهة نظره وأنا والاستايلست في حاجات ممكن نضيفها، مثلا شخصية "عنبة" أنا كنت شايفاها بالشكل ده، لكن في "راجعين يا هوى" الشكل اللي ظهرت بيه كان رؤية محمد سلامة.

ريهام الشنواني لفتت الأنظار في رمضان 2022 بمشاركتها في مسلسل "راجعين يا هوى"

وحتى الآن لم تقدم ريهام الشنواني إلا الأدوار الكوميدية، لكنها سعيدة بهذا الأمر ولا تنزعج منه وقالت لنا: أنا صادقة ومتصالحة مع نفسي ومش في الوقت اللي أقدر اختار أدوار والناس حبتني في الحتة دي ولازم أثبت فيها نجاح وانتشار وبعد كده لو الدنيا اتغيرت هقدم أدوار مختلفة، وأنا سعيدة أن في ناس بتشوفني وتضحك بالنسبة ليا حاجة كبيرة وبتفرحني.

ريهام الشنواني

الجديد

كشفت ريهام الشنواني عن جديدها وقالت إنها تشارك في مسلسل "صاحب الظل الطويل" وهو عمل موسيقي بطولة ماجدة زكي ومحمد ثروت وحلا الترك وياسمينا العبد ونجوم من الوطن العربي، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: رانيا يوسف بفستان قصير سعره 8 آلاف جنيه في العرض الخاص لـ"تحت تهديد السلاح"

من أمام البحر … لقاء سويدان وانتصار في استراحة بحرية في كواليس "حرب الجبالي"

هنا الزاهد تجيب على أسئلة الجمهور عن سر رشاقتها والفنان الذي تتمنى العمل معه وصفة تتمنى تغييرها

الشيطان يخرج للعالم من دير ملعون ... فيلم Hellhole رُعب "بولندي" لاينصح به للقلوب الضعيفة

لا يفوتك: عزيز الشافعي: عمرو دياب أكتر مطرب متطور وحميد الشاعري مصنع للنجوم "ولاد الناس" بداية تجربة جديدة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5