محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
عفاف شعيب

نفت الفنانة عفاف شعيب أن تكون قد هاجمت الفنانات اللاتي تخلين عن الحجاب في الفترة الماضية، مثل حلا شيحة وشهيرة وسهير رمزي.

وقالت عفاف شعيب خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "أنا زعلت عليهم، وبالعكس دعيت لحلا شيحة ربنا يردها ردا جميلا وفعلا ردها".

نرشح لك - بعد أشهر من شائعات العودة... أول ظهور لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

حلا شيحة

وأضافت: "أنا مقولتش حاجة تسيء للفنانات، أنا قلت إنهم حلوين والناس بتحبهم بالحجاب، دي حرية شخصية لكن زعلت إن كل واحدة قاعدة 27 سنة بالحجاب، ليه تضيع تاريخها".

سهير رمزي

وردا على سؤال هل توافقين على أداء دور بالباروكة مثل الفنانة صابرين؟ قالت: "طبعا لا أوافق، وليه أمثل بالباروكة، إيه المانع يغيروا الدور وتفضل الممثلة بحجابها؟"

طالع أيضا - الرابر مولوتوف يهاجم قرارات نقابة المهن الموسيقية: نتعرض لحرب على جبهتين

شهيرة

تحدثت عفاف شعيب خلال اللقاء عن تعرضها لأعمال السحر في فترات سابقة، ونصيحة الشيخ محمد متولي الشعراوي لها لمواجهة الأعمال.

صابرين

وقالت عفاف شعيب: "إتعمللي سحر زمان كتير، وكانت أمي الله يرحمها تقول خليكي في آية الكرسي تمنع أي حاجة".

وتابعت: "لما قابلت مولانا الشيخ محمد متولي الشعرواي أكثر من مرة، كان دايما يقوللي خلي لسانك عامر بذكر الله".

وردا على سؤال هل كان ذلك بواسطة زملاء في الوسط الفني، وكيف عرفت بوجود سحر؟ قالت: "في من جوا الوسط ومن خارج الوسط، وأنا بحس بالسحر وبشوف رؤى، لإن عندي ورد يومي مع ربنا، ولما يكون لك ورد وكل يوم مع ربنا بيكشف عنك الحجب".

أوضحت عفاف شعيب أن انشغالها برعاية الأيتام والمعوقين عوضها عن الحرمان من الأمومة، وكشفت عن لجوئها للتبني في فترة سابقة قائلة: "في الأول تبنيت لكن لما كبروا بقيت أساعد بس".

وكشفت عفاف شعيب كواليس خلافها مع الفنان الراحل أحمد زكي أثناء أداء الحج، موضحة أن البعض حاول عمل وقيعة بينهما.

أحمد زكي

وأضافت: "وإحنا في الحج أنا دايما ألتزم بالمناسك زي ربنا ما قال، لكن ناس وسوسوا له يفضل في الأوتيل، وإنه لا يحتاج للذهاب إلى منى لإن الحج عرفة، فقلت له لازم تروح منى عشان تقرا قرآن وتسبح وتتم المناسك، حتى إنت في عرفة مقرتش قرآن".

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5