محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الاثنين، 7 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
عفاف شعيب

أكدت الفنانة عفاف شعيب أن موهبة الفنان الراحل أحمد زكي لفتت انتباهها من بداية زمالتهما في معهد الفنون المسرحية، وذلك بالرغم من معاملته كشخص منبوذ من قبل البعض، ونصيحة أستاذ كبير بالمعهد له بالعمل في ورشة.

وقالت عفاف شعيب خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" عبر قناة الحياة: "أحمد كان بيصعب عليا في المعهد، كان في ناس كتير بتنبذه، وأستاذ كبير قال له روح أشتغل في ورشة، فكان دايما يقعد على جنب ويعيط".

نرشح لك - "الاستايلست" سعيد رمزي يرد على سبب تشابه اختياره فساتين مقلدة للنجمات: مش هحفظهم كلهم

أحمد زكي

وأضافت: "طول الأربع سنين في المعهد كنا قاعدين جنب بعض، ولقيته غلبان ودايما قاعد لوحده، فطلبت منه يقعد معانا، وانضم لنا وغنى موعود كاملة كإنه عبد الحليم حافظ".

وردا على سؤال هل حدث إعجاب به من طرفك؟ قالت: "إعجاب بمعنى حب محصلش، لكن هو كان دايما يقول نفسي أتجوز واحدة زيك، أنا كنت بعامله كأخ ولم أفكر في الزواج منه".

طالع أيضا - هيفاء وهبي ترد على حملات التنمر بلهجة حادة: ناقص تطلعولي أنياب يا فشلة

أحمد زكي

أوضحت عفاف شعيب أنها عرفت بما كتبه أحمد زكي عنها في مذكراته قائلة: "هيثم الله يرحمه قاللي بابا كتب عنك في مذكراته، إنك ساعدتيه وتحديتي ناس عشان ياخد حقه ويمثل".

وأضافت أنها اشترطت وجود أحمد زكي في مسلسل "بستان الشوك" حتى تشارك بها، وقام الراحل برد الجميل لها بترشيحها في فيلم "ضد الحكومة".

وتحدثت عفاف شعيب خلال اللقاء عن حرمانها من الأمومة قائلة: "عدم الإنجاب كان بسبب ظروف شغلي والسفر ومكانش عندي وقت، كنت حابة أكون دايما متواجدة وناجحة ومشهورة".

عفاف شعيب

وردا على سؤال هل ندمت على هذا القرار؟ قالت: "مندمتش لإن ربنا المعوض المخلف، ولقيت نفسي مع الأيتام والمعاقين والمكفوفين، وحسيت إن عندي إمبراطورية من الأولاد".

وكشفت عفاف شعيب عن لجوئها للتبني في فترة سابقة قائلة: "في الأول تبنيت لكن لما كبروا بقيت أساعد بس".

عفاف شعيب

وتعتبر مشاركة أحمد زكي في مسلسل "بستان الشوك" تحققا لنبوءة كتبها على سبورة المعهد في عامه الدراسي الأول، عندما كتب "أفلام عفاف شعيب تقدم أحمد زكي في"، وبالفعل كان مسلسل "بستان الشوك" من إنتاج المنتج رياض العريان، زوج عفاف شعيب في ذلك الوقت، وهي التي رشحته للدور.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5