محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 6 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هندية

كشفت الفنانة المعتزلة هندية تفاصيل أزمتها مع أولاد شقيقها، بسبب خلاف على توزيع شقق اشترتها، ووصل لدرجة تهديدهم لها بالقتل.

وقالت هندية خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "كنت راجعة مع أخويا من العمرة ومعايا جواز سفره، واشتريت 3 شقق كتبت شقة منهم باسمي، وشقة باسم أخويا وشقة باسم ابن أخويا، لإني مينفعش آخد أكثر من شقة".

نرشح لك - الشيطان يخرج للعالم من دير ملعون ... فيلم Hellhole رُعب "بولندي" لاينصح به للقلوب الضعيفة

هندية

وأضافت: "أخويا طلب مني شقة لابنه يتجوز فيها، وبعد فترة طلب شقة تانية، وأولاد أخويا سرقوا الشقق وباعوها لإنها باسمهم".

أوضحت هندية أن أولاد أخيها الآخر، الذي توفي قبل سنة ونصف، تضايقوا بسبب عدم نيلهم جانبا من الشقق قائلة: "أنا عندي بيت في دور أرضي في شبرا، وتركته لأختي لما رجعت من برا لإن معندهاش مكان، لكن أولاد أخويا تضايقوا وأحدهم تهجم علينا في البيت بسيكن، وهددني بالقتل وعدم السماح لي بدخول منطقتي اللي تربيت فيها، وفضل ماسك السيكنة من الشباك، والحمد لله لم تحدث إصابة لي لإني كنت قاعدة في الأرض".

طالع أيضا - نجاة فنانة شابة وابنها من حادث سير مروع

تحدثت هندية خلال اللقاء عن الطريقة التي اتبعها رجل الأعمال أيمن السويدي لإجبارها على اعتزال الرقص: " وأنا متجوزة أيمن السويدي عمره ما طلب مني أبطل الرقص، لكن هو ذكي جدا ومرات كان يقول عايزك تقعدي معايا النهاردة، أو يدلق على شعري مية عشان يبوظ قبل الشغل".

وتابعت: "آخر مرة كلمني في الأوتيل وطلب مني أنزل بسرعة عشان أروح معاه المستشفى لأبوه، وخرجني من الشغل بالروب وفضلنا نلف بالعربية، وفي اليوم ده قررت أعتزل لإن عندي التزامات، وكلمت المدير وعرضت إني أتحمل حساب زباين رفضت تدفع لعدم وجودي، وبعدها بأسبوع أخويا مات، واعتبرتها رسالة من ربنا فاعتزلت".

هندية

يذكر أن هندية راقصة وممثلة مصرية لم تكمل دراستها الإعدادية وتفرغت للعمل كراقصة في نهاية السبعينيات، حتى جاءتها الفرصة لدخول المجال الفني من خلال السينما في منتصف الثمانينيات.

شاركت هندية في العديد من الأفلام والمسرحيات ومسلسلات التليفزيون، ومن أهم أفلامها فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، و"مطاردة في الممنوع" عام 1993، إلى جانب مسلسلات مثل "الهجرة إلى المجهول"، و"يوميات زكي الناصح".

هندية

وفي المسرح، شاركت هندية في أعمال مثل "المليم بأربعة"، "حمري جمري"، واعتزلت الفن عام 1999 عقب وفاة شقيقها، وارتدت الحجاب.

وانفصلت هندية عن رجل الأعمال أيمن السويدي بعد زيجة استمرت حوالي 3 سنوات، ليتزوج بعدها من المطربة الراحلة ذكرى، قبل أن يطلق النار عليها وينهي حياته بالانتحار.

اقرأ أيضا:

هيفاء وهبي ترد على حملات التنمر بلهجة حادة: ناقص تطلعولي أنياب يا فشلة

نادية الجندي تحذر من منتحل شخصيتها على تيك توك

صابر الرباعي يتغزل في شيرين بعد أزمتها الأخيرة: وردة نستنشق رائحة عطرها

عدم قدرتها على الإنجاب وميولها الانتحارية... مالاتعرفه عن سيلينا جوميز في وثائقي My Mind & Me

لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5