محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 6 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
هندية

قالت الفنانة المعتزلة هندية إن رجل الأعمال أيمن السويدي، الذي تزوجته لفترة استمرت حوالي 3 سنوات، اتبع طريقة ذكية لإجبارها على اعتزال الرقص، دون أن يطلب منها ذلك بطريقة مباشرة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "وأنا متجوزة أيمن السويدي عمره ما طلب من مني أبطل الرقص، لكن هو ذكي جدا ومرات كان يقول عايزك تقعدي معايا النهاردة، أو يدلق على شعري مية عشان يبوظ قبل الشغل".

نرشح لك - الشيطان يخرج للعالم من دير ملعون ... فيلم Hellhole رُعب "بولندي" لاينصح به للقلوب الضعيفة

هندية

وتابعت: "آخر مرة كلمني في الأوتيل وطلب مني أنزل بسرعة عشان أروح معاه المستشفى لأبوه، وخرجني من الشغل بالروب وفضلنا نلف بالعربية، وفي اليوم ده قررت أعتزل لإن عندي التزامات، وكلمت المدير وعرضت إني أتحمل حساب زباين رفضت تدفع لعدم وجودي، وبعدها بأسبوع أخويا مات، واعتبرتها رسالة من ربنا فاعتزلت".

تحدثت هندية خلال اللقاء عن ظروف ارتدائها النقاب قائلة: "تزوجت ثلاث مرات، الأولى من مدير أعمالي، ثم من رجل الأعمال أيمن السويدي، والثالثة من أستاذ في الجامعة، وأثناء الزيجة الأخيرة ارتديت النقاب".

طالع أيضا - نجاة فنانة شابة وابنها من حادث سير مروع

هندية

وأضافت: "الزواج استمر 11 سنة، وكان بيشجعني على لبس الحجاب، ولبست نقاب 3 سنين".

وردا على سؤال عن ظروف ارتدائها النقاب، قالت: "كنت بصلي في الجامع، لقيت واحدة بترمي كتيب صغير في حجري، وأول حاجة قريتها لازم تلبسي كفنك قبل الموت".

وتابعت: "اعتبرتها رسالة مبعوتة عشاني، واشتريت ملحفة ولبستها، لكن بعد 3 سنين جالي حساسية صدر وصعوبة في التنفس والدكتور نصحني أقلعها".

هندية

يذكر أن هندية راقصة وممثلة مصرية لم تكمل دراستها الإعدادية وتفرغت للعمل كراقصة في نهاية السبعينيات، حتى جاءتها الفرصة لدخول المجال الفني من خلال السينما في منتصف الثمانينيات.

شاركت هندية في العديد من الأفلام والمسرحيات ومسلسلات التليفزيون، ومن أهم أفلامها فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، و"مطاردة في الممنوع" عام 1993، إلى جانب مسلسلات مثل "الهجرة إلى المجهول"، و"يوميات زكي الناصح".

هندية

وفي المسرح، شاركت هندية في أعمال مثل "المليم بأربعة"، "حمري جمري"، واعتزلت الفن عام 1999 عقب وفاة شقيقها، وارتدت الحجاب.

وانفصلت هندية عن رجل الأعمال أيمن السويدي بعد زيجة استمرت حوالي 3 سنوات، ليتزوج بعدها من المطربة الراحلة ذكرى، قبل أن يطلق النار عليها وينهي حياته بالانتحار.

اقرأ أيضا:

نادية الجندي تحذر من منتحل شخصيتها على تيك توك

صابر الرباعي يتغزل في شيرين بعد أزمتها الأخيرة: وردة نستنشق رائحة عطرها

عدم قدرتها على الإنجاب وميولها الانتحارية... مالاتعرفه عن سيلينا جوميز في وثائقي My Mind & Me

"الاستايلست" سعيد رمزي يرد على سبب تشابه اختياره فساتين مقلدة للنجمات: مش هحفظهم كلهم


لا يفوتك- تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5