مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 6 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
وصال ومحمد الترك ودنيا بطمة

بعد أن وصفتها الصحافة المغربية بعشيقة محمد الترك، خرجت الفتاة المغربية التي تدعى وصال عن صمتها وردت على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة واتهاماتها لها بالخيانة.

وفي بث مباشر عبر حسابها على Instagram، قالت وصال: "عندما ذهب كل واحد يدافع عن نفسه قررت أن أخرج بهذا البث المباشر لأروي القصة من جهتي كما سمعها الناس من جهة الترك وجهة بطمة"

وأكدت أنها لم تكن تعرف محمد الترك أو دنيا بطمة، لافتة إلى أن المنتج البحريني بدأ الحديث معها بعد لقائهما صدفة في أحد المقاهي مضيفة "أنا فقط أتيت لأقول الحقيقة، هو من بدأ الحديث معي وكان يجلس بجانبي وأخذ يحدثني عن حياته".

نرشح لك: أحمد السقا يشارك عمرو يوسف بطولة "الجبل" في رمضان 2023

ولفتت إلى أنه أخبرته بأنها تعمل عارضة أزياء، وأخبرها بإمكانية العمل معاً وأن لديه شركة إنتاج وزوج مغنية ثم أعطى لها رقم هاتفه.

وصال المغربية

أما عن لقائهما في المنزل قالت وصال "اتفقنا أن نلتقي في منزله لأنه كان يخشى أن يتم التقاط صورة لنا في مكان عام ويبدأ الحديث في الصحافة مشيرة إلى أنها وافقت على الأمر بسبب وجود شخص ثالث وهو المصور، وهو ما منحها بعض الطمأنينة.

وأوضحت أن المصور داخل منزل محمد الترك كان يتظاهر بالحديث في الهاتف لكنه كان يقوم بتصويرهما معاً، مضيفة "الترك طلع أناني من الطراز الرفيع، لم يكن ينوي العمل بل كان يريد شيئاً آخر، أنكر كل شيء، وهو من أعطاني الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة".

ومؤخرا، قرر محمد الترك العودة لمنزله في البحرين حيث يتواجد أبنائه من منى السابر.

دنيا بطمة‎ ومحمد الترك

وعبر حسابه على Instagram، نشر الترك مقطع فيديو يوثق من خلاله عودته للمنزل واستقبال أبنائه له بالدموع وركوعه أمام والدته طلبا للعفو منها.

وفي الفيديو يظهر محمد الترك وهو يستعرض غرفة نوم دنيا بطمة في المنزل على أنغام أغنية "بعز نفسي" لحسين الجسمي وقال الترك " غرفتنا تركناها قبل 3 سنوات هارجعها أحسن من الأول".

دنيا بطمة‎ ومحمد الترك في جلسة تصوير

واستعرض الترك سرير بطمة وعطورها الخاصة ومقتنياتها، وتحسس الصور برفق.

وبالأمس، خرجت الفتاة المغربية التي اتهمت بالخيانة مع محمد الترك عن صمتها وردت على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة واتهاماتها لها بالخيانة.

وعبر خاصية القصص المصورة كشفت وصال علاقتها بمحمد الترك مشيرة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.

وأضافت وصال أن هناك مشاكل بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك في الأساس وأنها اتخذتها وسيلة للانتقام منه فلا وجود لمزاعم الخيانة والسرقة كما تدعي بطمة وأن القانون لا يحمي المغفلين.

دنيا بطمة‎ ومحمد الترك في صورة رومانسية

ووجهت وصال رسالة تحذير لدنيا بطمة وأنها تتلاعب بالنار باتهامها بتهم باطلة، وأضافت "أنا لست من من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على انستجرام وأنا لا أحاول كسب تعاطف الرأي العام ودليل برائتي بالمحكمة، لن أسامحك على هذا التشهير.. مشكلتك مع طليقك وأنا لست طعم لكي".

من ناحية أخرى، رد المنتج البحريني محمد الترك على اتهامات زوجته دنيا بطمة بالخيانة مع فتاة في منزلها وإهدائها عطرها وخلخالها الذهبي.

وفي بث مباشر عبر حسابه على Instagram، قرر محمد الترك أن أفضل رد على دنيا بطمة هو إعادة تمثيل المشهد الذي اعتبرته خيانة لها وقال محمد الترك أنه كان يجلس برفقة هذه الفتاة في المنزل ولكنه كان عشاء عمل مؤكدا أنه كان يجلس بعيدا عنها وأن الشخص الذي أبلغها خدعها بقصة الخيانة.

دنيا بطمة

نرشح لك: دنيا بطمة تتهم زوجها محمد الترك بالتحريض على الدعارة والأخير يرد: قذارة مخك السبب

وأشار الترك أنه لا وجود للخمور كما أدعى هذا الشخص واستعرض عطرها وخلخالها مؤكدا أنه لم يعطيهما للفتاة وأدبى اندهاشه من تصديق بطمة لرواية هذا الشخص الذي استأمنه على منزله منذ 15 يوما مضت.

ووصف محمد الترك زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها مضيفا " أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك اني بخونك".

وكانت دنيا بطمة قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق.

دنيا بطمة‎ ومحمد الترك

وفي بث مباشر عبر حسابها على Instagram، قالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.


اقرأ أيضا:

دينا الشربيني تكشف تفاصيل ممارستها كرة القدم مع أمير كرارة...تعرف على مركزها في الملعب

المطرب النقاش يكشف كواليس لقائه بمسؤول في الأوبرا بعد استبعاده من حفل أصالة

#شرطة_الموضة: بشرى بفستان تقليد.. ليلى علوي ارتدت النسخة الأصلية منه

سحر رامي تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة حسين الإمام: مات في حضني وأعتبر نفسي حرمه حتى وفاتي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات - أغنية ولاد الناس لعزيز الشافعي طربية بتوزيع جديد

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5