محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 5 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد منير

روج الكينج محمد منير لحفله في الإسكندرية بعد تأجيله ليوم 2 ديسمبر المقبل.

ونشر محمد منير بوستر الحفل عبر حسابه على Instgram وعلق قائلا: "جمهوري العظيم في إسكندرية استنوني يوم الجمعة 2 ديسمبر في جولدن چويل سيدي جابر على البحر 2/12/2022 مستنيكم".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: بشرى بفستان تقليد.. ليلى علوي ارتدت النسخة الأصلية منه

يقام الحفل في "أليكس أرينا جويل فيستيفال"، بمنطقة سيدى جابر بمشاركة المطرب فريد بعد تصدره التريند بأغنية "لو جاي في رجوع " والفنان عزيز مرقة.

وأصدرت الشركة المنظمة للحفل بيانا صحفيا حول التأجيل جاء فيه: "حرصا وحفاظا على أمن وسلامة جمهورنا العظيم وبناء على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة 2 ديسمبر وحرصا منا علي إقامة حفل تاريخي أسطوري آخر للكينج "محمد منير" والفنان الأردني عزيز مرقة بالإسكندرية".

وتابع: "قررنا الأتي تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة وغايتنا دائماً هي إسعاد جمهورنا ولا نتمني أبدا غير ذلك".

على جانب آخر، أحيا النجم محمد منير حفلا غنائيا ضمن مهرحان الموسيقى العربية الـ31 وحرص على توجيه التحية للموسيقار العالمي فتحي سلامة قائلا: "صديق عمري فتحي سلامة رجعلي، كما رحب بكل الحضور والوزراء والسفراء".

وخلال الحفل، وجه "الكينج" رسالة لجمهوره من على المسرح قائلا: "عندي برد ولكني جيت عشان جمهوري اللي بحبه"، قبل أن يشعل أجواء الحفل بأغنية "للي".

وتفاعل جمهور منير مع نجمهم المحبوب عندما خاطبهم قائلا: "اعذروني أنا بقوم أقف وأقعد، وجاي علشان أبسطكم"، ليرد عليه الجمهور بالهتاف الشهير "الكبير كبير بنحبك يا منير".

طالع أيضا - ياسمين عز لممثلة: إعملي تاريخ مهم بدل ما تتكلمي عني...هل قصدت مايان السيد؟

وبدأ محمد منير حفله في دار الأوبرا بأغنية "هيلا هيلا" وسط تفاعل كبير من الجمهور، قبل أن يقدم باقة من أغانيه الشهيرة، ومنها شتا، أبو الطاقية، صفصافة، حارة السقايين، وسط الدايرة، حتى حتى، يا عروسة النيل، علي صوتك، حدوتة مصرية، الرزق ع الله، علموني.

كما مازح منير إحدى معجباته خلال الحفل، وذلك بعد أن طلبت منه أغنيته "الشمندورة"، ليرد عليها قائلا: "أنا جاي هنا عشان أبسطكم اسمعيني أكثر ما تصوري".

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي بعد تعرضها للانتقادات: لولا إن الانتحار حرام كنت قتلت نفسي

محاكاة لأشهر مشاهد سينما هوليوود في شوارع السعودية ترويجا لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي (فيديو)

نجوم وصناع "هاشتاج جوزني" يحتفلون بعرض الفيلم بالسعودية

#شرطة_الموضة: منى زكي بفستان يشبه الأميرات.. وتعديل بسيط ليناسب موسم الرياض


لا يفوتك: حلقة خاصة من شرطة الموضة عن أزياء محمد حماقي في عيد ميلاده

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5