محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 5 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
ياسمين عز

وجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة إلى إحدى الممثلات دون ذكر اسمها، طالبتها فيها بعدم الكلام عنها.

وقالت ياسمين عز خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر: "من وجهة نظري الرد 3 أنواع، بالتجاهل أو بقلة الأدب أو بالأدب، وأنا هختار أرد بالأدب".

نرشح لك - الجهة المنظمة لحفل ويجز ترد على الاتهامات: خرج بمواصفات عالمية والحشود غير المسبوقة هي السبب

ياسمين عز

وأضافت: "لما تكوني ممثلة مبتدئة في حياتك المهنية، ولسه بيكتبوا اسمك بالقلم الرصاص، حاولي ماتخوضيش معارك مجانية، ومتخلقيش لنفسك أعداء بدون داعي. مش ذنبي إن الصحفي ملقاش عندك تاريخ مهم أو حاجة مهمة يسألك عنها فسألك عني، وبدل ما تتكلمي عني كنت طلبت بكل احترام وتهذيب الناس تسألك عنك وعن شغلك".

وتابعت: "إنت بنت ظريفة حاولي تشتغلي على نفسك أكثر وتعملي أدوار مهمة وحلوة وتاريخ مهم يخلي الصحافة تسألك عنك إنت، وإحنا مش ملزمين نحب بعض، بس مجبورين نحترم بعض".

طالع أيضا - تامر أمين عن خلافه مع فيفي عبده: يجلبن لأنفسهن سوء السمعة

مايان السيد من العرض الخاص لفيلم هاشتاج جوزني

وأكملت: "إحمدي ربنا إنه وقعك فيا المرة دي، كان ممكن تقعي مع حد يستلمك ليل ونهار".

وكانت الفنانة مايان السيد قد تلقت على هامش المؤتمر الصحفي لفيلم "هاشتاج جوزني" سؤالا عن رأيها في تصريحات الإعلامية ياسمين عز، فردت قائلة: "لا تعليق، مش عايزة أساعد إنها تشتهر، مش هتكلم عنها".

واحتفل أبطال فيلم "هاشتاج جوزني" بإقامة العرض الخاص قبل أيام، وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أمير المصري ومايان السيد ودينا، بالإضافة إلى أصدقائهما أميرة أديب وآدم الشرقاوي والمطرب أبو، ومريم الخشت، ومغنية الراب بيري.

وأطلت مايان السيد بـ"جمبسوت" أبيض رقيق مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

مايان السيد

أما أمير المصري فأطل بإطلالة تشبه إطلالة ليدي جاجا في احتفال الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكي، في يناير 2021.

وظهر أمير المصري ببليزر أزرق بأزرار كثيرة ورقبة مرتفعة، يشبه كثيرا إطلالة ليدي جاجا، كما وضع "دبوس" ذهبي صغير، كما فعلت ليدي جاجا وإن كانت وضعت "دبوسا" عملاقا.

تدور أحداث "هاشتاج جوزني" في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية، لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له، تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

وفيلم "هاشتاج جوزني" من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، وبطولة أمير المصري وميان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني.

اقرأ أيضا:

نجوم وصناع "هاشتاج جوزني" يحتفلون بعرض الفيلم بالسعودية

تامر حسني يكشف تفاصيل فيلمه الجديد: بكتبه بس والإخراج لسارة وفيق

بصلي وأقرأ قرآن... بهاء سلطان يكشف سبب غيابه عن الخيم الرمضانية

#شرطة_الموضة: منى زكي بفستان يشبه الأميرات.. وتعديل بسيط ليناسب موسم الرياض


لا يفوتك: حلقة خاصة من شرطة الموضة عن أزياء محمد حماقي في عيد ميلاده

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5