محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: السبت، 5 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 5 نوفمبر، 2022
ميار الببلاوي

تعرضت الفنانة ميار الببلاوي لهجوم خلال الأيام الماضية، بعد الحديث عن نصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها لإقناعها بتجسيد مشهد جرئ في رمضان، مشيرة إلا أنها فكرت في الانتحار.

وجهت ميار الببلاوي رسالة إلى جمهورها بعد تعرضها للانتقادات، وكتبت عبر حسابها على Instgram: "كفاية استحلفكم بالله كفاية، لولا أن الانتحار حرام أستغفر الله العظيم كنت قتلت نفسي، عمرى ماحسيت كمية الظلم دى إلا اليومين دول".

نرشح لك - الجهة المنظمة لحفل ويجز ترد على الاتهامات: خرج بمواصفات عالمية والحشود غير المسبوقة هي السبب

وأضافت: "والله ربي شاهد على الافترا اللي الناس اتهمتنى بيه لمجرد إنى قلت الحق أو حبيت أدافع غن نفسى، تبريراتكم غير مقبولة عندى ومش صح وافترا، ارحموني يرحمكم ربنا، طب أهج واسيب بلدى واتغرب أنا وابنى أعمل ايه ياخلق".

وكانت ميار الببلاوي ظهرت في برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عبر قناة "القاهرة اليوم" وتحدثت عن مشاهدها الجرئية في فيلم "ديسكو ديسكو" وحكت كواليس تصويرها في رمضان.

وقالت ميار الببلاوي: الفيلم كله متصور في رمضان وأنا عندي عقدة من موضوع رمضان دا، أه كنت شابة وبلبس عادي، لكن كان في مشهد مع عمرو عبد الجليل مكنتش عاوزة أصورة لأن كنا في رمضان لدرجة أني دخلت الحمام وقفلت على نفسي بالمفتاح وقعدوا يخبطوا عليا كنت مستنية المغرب يأذن قولت لنفسي حتى لو استغفر الله العظيم هعمل حاجة غلط ميبقاش في الصيام.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5