مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 18 مارس، 2010
الفنان خالد النبوي

يستعد الفنان خالد النبوي لبدء تصوير أول مشاهده في أحداث مسلسل "الرجل الثاني"، للمخرجة غادة سليم، الذي يجمعه للمرة الثانية بالفنانة عبلة كامل.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويجسد فيه النبوي شخصية شاب مكافح، يحاول تحقيق النجاح في حياته التي تنقل فيها بين أكثر من مهنة، وتقف بجانبه والدته التي تقدم دورها الفنانة عبلة كامل وتدفعه للنجاح، حسب مجلة "كل الناس".

"الرجل الثاني" تأليف محمد أشرف، الذي يكتب الحلقات الأخيرة حاليا، ومن المقرر أن تقوم المخرجة غادة سليم بتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل في إحدى الحارات الشعبية الحقيقية، بالإضافة إلى العديد من الأحياء الراقية بمصر، ويتم حاليا ترشيح باقي فريق العمل، استعدادا لبدء تصويره في إبريل 2010.

مسلسل "الرجل الثاني" سيكون ثاني تجارب المخرجة غادة سليم التليفزيونية، بعد مسلسل "خاص جدا" للفنانة يسرا، والذي تم عرضه في رمضان 2009.

يذكر أن النبوي سبق له التعاون مع عبلة كامل في مسلسل "حديث الصباح والمساء" الذي تم إنتاجه في 2003، وشاركهما البطولة ليلى علوي وأحمد خليل وريهام عبد الغفور ومحمود الجندي ومن إنتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وجهاز السينما وإخراج أحمد صقر.

شاهد تتر بداية "حديث الصباح والمساء"