محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الخميس، 3 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد منير

أحيا النجم محمد منير مساء الأربعاء حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية.

وخلال الحفل، وجه "الكينج" رسالة لجمهوره من على المسرح قائلا: "عندي برد ولكني جيت عشان جمهوري اللي بحبه"، قبل أن يشعل أجواء الحفل بأغنية "للي".

نرشح لك - محامي شيرين عبد الوهاب يُفجر مفاجأة بعد استغاثتها: سأتخذ الإجراءات القانونية ضد المستشفى

محمد منير مهرجان الموسيقى العربية 31

وتفاعل جمهور منير مع نجمهم المحبوب عندما خاطبهم قائلا: "اعذروني أنا بقوم أقف وأقعد، وجاي علشان أبسطكم"، ليرد عليه الجمهور بالهتاف الشهير "الكبير كبير بنحبك يا منير".

وبدأ محمد منير حفله في دار الأوبرا بأغنية "هيلا هيلا" وسط تفاعل كبير من الجمهور، قبل أن يقدم باقة من أغانيه الشهيرة، ومنها شتا، أبو الطاقية، صفصافة، حارة السقايين، وسط الدايرة، حتى حتى، يا عروسة النيل، علي صوتك، حدوتة مصرية، الرزق ع الله، علموني.

طالع أيضا - شيرين تستغيث بمحاميها في أول تسجيل صوتي: عايزة أخرج من المستشفى


محمد منير مهرجان الموسيقى العربية 31

كما مازح منير إحدى معجباته خلال الحفل، وذلك بعد أن طلبت منه أغنيته "الشمندورة"، ليرد عليها قائلا: "أنا جاي هنا عشان أبسطكم اسمعيني أكثر ما تصوري".

وشهد حفل محمد منير في مهرجان الموسيقى العربية مشاركة الموسيقار العالمي فتحي سلامة، وذلك بعد مشاركته في حفل منير السابق في "زد بارك" قبل شهر.

محمد منير مهرجان الموسيقى العربية 31

وانطلقت فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية يوم الخميس 20 أكتوبر الماضي بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.

وتقام حفلات مهرجان الموسيقى العربية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الإسكندرية) وأوبرا دمنهور.


اقرأ أيضا:

خاص "الموسيقيين" تكشف موقف ويجز من التوقيع على بروتوكول تنظيم عمل الراب

وفاء سالم تكشف تفاصيل محاولة انتحارها: أصبت بهلاوس ونوبات هلع وابني ظهر في اللحظة الأخيرة

تفاصيل مسلسل "النزوة" لخالد النبوي قبل عرضه على "شاهد VIP"

أحمد السقا يقتحم عالم أغاني الراب مع أوكا


لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5