محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
وفاء سالم

كشفت الفنانة وفاء سالم عن معاناتها من حالة نفسية سيئة عام 2019، وصلت لدرجة محاولة الانتحار.

وقالت وفاء سالم خلال استضافتها في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "كان عندي حالة اسمها (بوردر لاين)، وهو مرض له أعراض متشابكة، زي البكاء في أي لحظة ولأقل الأسباب، ورفض التعامل مع الناس، ومن الصعب تحديد سببه".

نرشح لك - هيفاء وهبي للمتنمرين: أنا سمراء ووحشة.. شكرا يا عم

وفاء سالم

وأضافت: "لما ابني أدهم قرر يستقل عني يمكن ده سببلي صدمة نفسية، وحسيت إني هكمل حياتي لوحدي لإني مش عايزة أرتبط، وبدأت الحالة تتصاعد".

وتابعت: "يوم الوقفة سنة 2019 كنت لوحدي في البيت في آخر دور في الفيلا، ويفصلني عن الدورين السفليين أبواب حديد لإني كنت فاهمة ده أمان، ولقيت الهلاوس عليت في دماغي، وبقيت رافضة كل حاجة بتحصل حواليا، ومش قادرة أتحكم في تصرفاتي، وعندي نوبات هلع، فوصلت لمرحلة يا رب عايزة أموت، وفي اليوم ده حاولت أنتحر".

طالع أيضا - من راقصة شعبية إلى شبح ... 2022 عام ريهام عبد الغفور بامتياز

وفاء سالم

وروت وفاء سالم تفاصيل تدخل ابنها لإنقاذها في اللحظة الأخيرة قائلة: "لقيت صوت من بعيد بيقول يا ماما، وكان أدهم مش قادر يطلعلي وعايز يكلم المطافي، لإن صحابي كلموه بعد ما قفلت موبايلي".

وواصلت: "طفيت التليفزيون وقعدت أستغفر وأصلي على النبي، ونزلت بنفسي في حالة غياب عن الوعي، فتحت البوابات ودخلت ابني، وأخذني في حضنه ودخلني العربية وأخذني على المستشفى".

وأكملت: "قعدت في العناية المركزة، والدكتورة قالت إني مش لازم أرجع نفس المكان، وفضلت في المستشفى شهرين".

وفاء سالم

وكانت وفاء سالم قد كشفت مؤخرا تفاصيل معاناتها بعد خضوعها لعملية جراحية أدت لتشوهات في وجهها.

وخرجت وفاء سالم في فيديو لايف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook قائلة: "الحمد لله على كل حاجة بتحصل في حياتنا قبل العملية كنت نفسيًا مش مبسوطة، كان عندي محقون خد، وحقن في آثار العملية لسة موجودة ولسة فيه ورم".

وفاء سالم

وأضافت: "الجرح كان فوق الحاجب والدكتور فتح وكان فيه صديد واصل للمخ والشبكية والدكتور صوره فيديو وكان عندي خد أكبر من خد، فكنت بتضايق أنا مبحبش أكون مش أنا، مش معناه إني ضد التجميل، التجميل معمول لخدمة الجمال، يحاول يخلي الإنسان شكله طبيعي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وفاء سالم هو مسلسل "القاتل الذي أحبني" مع هاني رمزي وسهير رمزي، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية، كما شاركت خلال عام 2020 في 3 مسلسلات هي "ختم النمر" مع أحمد صلاح حسني، "الأخ الكبير" مع محمد رجب و"ونحب تاني ليه؟" مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير وكريم فهمي.


اقرأ أيضا:

هل يعود بيكيه لشاكيرا؟ لاعب برشلونة يزور والد المغنية في المستشفى

سوزان نجم الدين تبكي على الهواء بسبب مفاجأة إسعاد يونس

ريهام عبدالحكيم: أغنية "فيها حاجة حلوة" كُتب لها النجاح قبل ظهورها

محمد شاهين: مهنتي الأصلية حلاق وأفتخر


لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5