FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس، 2010
زين عوض أثناء توقيع الألبوم

بعد مرور أربعة أشهر على إطلاق ألبومها "على وعدي"، تحتفل المطربة الأردنية زين عوض بإطلاق ألبومها الجديد في القاهرة، الذي تعاقدت على توزيع مع شركة ميلودي.

قال المسئول الإعلامي لزين عوض في بيان إعلامي: خطوة إطلاق ألبوم زين عوض من مصر لم تتأخر كما يظن البعض، فمنذ بدأ الإعداد للألبوم، كان التفكير في إطلاقه من مصر بل والتعاون مع شعراء وملحنين مصريين، لذلك تم التعاقد مع شركة "نيو سينشري" لإنتاج الألبوم، وشركة "ميلودي" لتوزيعه لمدة ثلاث سنوات.

وأضاف اللهجة المصرية تسيطرعلى معظم أغاني ألبوم "على وعدي"، وتعاونت زين فيه مع عدد من الملحنيين والشعراء والموزعين الموسيقيين مثل وليد سعد وخالد بكري وعادل حقي ووليد رزيقة وأسامة الهندي ومحمود خيامي.

وتابع تنوي زين تصوير إحدى أغنيات الألبوم وهي أغنية أردنية بعنوان "يا ترى تهواني" ألحان وتوزيع وائل الشرقاوي، لكن لم يتم تحديد موعد تصويرها حتى الآن.

ومن جانبها صرحت زين أن المطربتين ديانا كرازون ومي سليم غيرتا من صورة المطربة الأردنية، عندما أكدتا أنهما لا تغنيان للأردن فقط، بإصدارهما ألبومات باللهجة المصرية.

وعن رأيها في انسحاب المطربين من شركة "روتانا" قالت إنها ضد هذه الفكرة لأنها تشعر الفنان بعدم الاستقرار، كما أنها ضد أن يكون هناك عقد بين مطرب وشركة على المدى الطويل.

الجدير بالذكر أن المطربة الأردنية زين عوض تم ترشيحها للقب سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، وتنتظر توقيع عقدها مع الأمم المتحدة خلال الفترة المقبلة، كما أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء عدة حفلات غنائية داخل مصر منها حفل الجامعة العربية للاحتفال بيوم اليتيم في 31 مارس 2010، كما ستحيي حفل جمعية دار الأورمان بيوم اليتيم في أوائل إبريل 2010.



شاهد كليب "علمتني بهواك" للأردنية زين العوض