محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 2 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
أحمد حاتم

يخوض الفنان أحمد حاتم تجربة جديدة في أداء أدوار الأكشن، وذلك من خلال فيلم انطلق تصويره مؤخرا.

يجسد أحمد حاتم في الفيلم شخصية "حسن" الملقب بالمصري نظرا لتواجده في لبنان، ويتعرض لحادث يدفع صديقة قديمة له وصاحبة شركة أمنية تدعى "جويل"، سبق أن عاشت في مصر، للوقوف بجانبه ودعمه، كما تجمع بينهما مهمة تتعلق بماضيه، وفقا لتصريحات الفنانة ديامان بو عبود، التي تلعب دور جويل، لبرنامج The Insider بالعربي.

نرشح لك - من نمور نيبال لأفيال تايلاند...كيف تحول ليوناردو ديكابريو إلى ناشط بيئي عالمي؟

أحمد حاتم

ويعتبر أحمد حاتم اختيارا غير تقليدي للدور، بالنظر إلى تقديمه أدوار الشاب الذي تقع الفتيات في حبه في السابق، لكن لياقته وقدرته على توصيل الأحاسيس المطلوبة شجعت صناع العمل على الاستعانة به، حسب تصريحات جابي خوري منتج فيلم "حسن المصري".

ديامان بو عبود

وكشف المخرج اللبناني سمير حبشي أن الفيلم كتب على أساس الشخصية التي يؤديها أحمد حاتم، وتمت إعادة كتابة السيناريو 12 مرة، موضوحا أن العمل ليس مع نوع الأكشن فقط.

طالع أيضا - مايان السيد وأمير المصري يحتفلان بالعرض الخاص لفيلم "هاشتاج جوزني" بحضور هؤلاء النجوم


أحمد حاتم

وقال أحمد حاتم في مقابلة مع البرنامج من كواليس التصوير: "الشخصية التي ألعبها في الفيلم مرت بأحداث مأساوية، وهو أقرب عمل لقلبي بين أعمالي السابقة".

يذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم المطاريد" الذي يعرض في موسم رأس السنة، مع إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب وحسن مالك، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إنتاج سينرجي فيلمز وإخراج ياسر سامي.

أحمد حاتم

وعرض لأحمد حاتم في الفترة الماضية مسلسل "أنا وهو وهي"، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، محمد الصاوي، محسن منصور وعدد من ضيوف الشرف.

وشاركت ديامان بو عبود في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أثار الجدل عقب عرضه في يناير الماضي عبر منصة نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي وديامان عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.


اقرأ أيضا:

بعد انتقادات حديثها عن مشاهدها الجريئة … ميار الببلاوي: جالي اكتئاب وابني اتضايق

إيمي سمير غانم متوترة بعد مشاهدة "تحت تهديد السلاح" لحسن الرداد...ماذا قالت عن الفيلم؟ (فيديو)

صابونة ذهب وعضوية فيرزاتشي.. قائمة هدايا حصل عليها محمد رمضان من جولاته في الدول العربية

عمر كمال: ربنا هداني وهتجوز قريب لكن الناس بتخوفني من الجواز

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5