نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2022 | آخر تحديث:
أعمال شاهد في نوفمبر

مع دخولنا في أجواء فصل الشتاء، يكثر جلوسنا في المنزل وتكثر السهرات، وبحثنا عن أعمال جديدة نشاهدها، وفي الوقت الحالي أصبح هناك أعمال متنوعة من الأفلام والمسلسلات بفضل وجود المنصات المختلفة.

وخلال شهر نوفمبر، كشفت منصة "شاهد vip" عن مجموعة أعمال جديدة ستعرض خلال الشهر متنوعة بين أفلام سينمائية وأخرى وثائقية ومسلسلات جديدة، بالإضافة إلى استمرار عرض مسلسلات كان قد بدأ عرضها في شهر أكتوبر.

وفي السطور التالية نرشح لك أعمال تشاهدها خلال شهر نوفمبر:

نرشح لك: عمر كمال: ربنا هداني وهتجوز قريب لكن الناس بتخوفني من الجواز

مسلسلات جديدة


تعرض منصة "شاهد vip" مسلسلات جديدة مصرية وعربية، منها مسلسل "النزوة" يتكون من 15 حلقة، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين.

ويبدأ عرض مسلسل "النزوة" يوم 3 نوفمبر المقبل.

بوستر مسلسل النزوة

مسلسل "النزوة" إخراج أمير رمسيس في تجربته الإخراجية الأولى بعالم التليفزيون، وهو من بطولة خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، نور محمود، سالي شاهين، مراد مكرم، رمزي العدل، جهاد عصام.

كما يعرض الموسم الثاني من المسلسل اللبناني "صالون زهرة" الذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول.

زهرة تعود لجمهورها بموسم جديد من "صالون زهرة"

المسلسل من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وعدد من نجوم لبنان، ويبدأ الجزء الثاني بزواج "زهرة" و"أنس" الذي كان رومانسيا لكن بسبب الحاقدين وتدخلات البعض تحدث لهما الكثير من المواقف الصعبة، فكيف سيواجهونها؟

ماذا سيفعل أنس بعد زواجه من زهرة

ويبدأ عرض مسلسل "صالون زهرة" يوم 10 نوفمبر ويعرض كل خميس.

إلى جانب الأعمال جديدة نستكمل عرض مسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

بوستر مسلسل الغرفة 207

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

وثائقيات رياضية

لا صوت يعلو فوق صوت كرة القدم مع دخولنا في شهر بطولة كأس العالم قطر 2022، لذا فإنه الوقت المناسب لمشاهدة أفلام وثائقية عن لاعبين من مختلف أنحاء العالم.

وتعرض "شاهد vip" فيلم "الهدف" عن اللاعب السعودي سعيد العويران، لتنقل لنا قصة اللاعب من بدايته المتواضعة حتى أن أصبح من أهم الهدافين في الفريق السعودي ومثل أعلى لكل طفل طموح.

وثائقي عن اللابع السعودي سعيد العويران


وسعيد العويران لعب في مركز الوسط المتقدم مع نادي الشباب السعودي والمنتخب السعودي، وشارك في كأس العالم لكرة القدم 1994 وكأس العالم لكرة القدم 1998، ويعتبر هدفه في مرمى منتخب بلجيكا لكرة القدم في كأس العالم لكرة القدم 1994 سادس أفضل هدف في تاريخ البطولة، ولُقب بعد ذلك بمارادونا العرب.

إلى جانب هذا الفيلم هناك وثائقي World Cup History الذي يتحدث عن تاريخ بطولة كأس العالم من بداياتها والمنتخبات التي حققت اللقب وأشهر المواقف التي حدثت خلال البطولة التي تلعب لأول مرة في بلد عربي، بدولة قطر.


FC Bayern

وثائقي عن النادي الألماني العريق "بايرن ميونخ" أقوى وأكثر فرق كرة القدم الألمانية تتويجا بالألقاب.

أعمال شاهد في نوقمبر

تسليم أهالي

ومن شاشات السينما إلى المنصة، تعرض "شاهد vip" فيلم "تسليم أهالي" لدنيا سمير غانم وهشام ماجد.

الفيلم سيصبح متاحا على المنصة يوم 24 نوفمبر.

بوستر فيلم "تسليم أهالي"

وفيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

اقرأ أيضا:

شقيقة أسامة السيد تكشف سبب وفاته ووصيته الأخيرة

ماذا قال مصطفى قمر عن ارتباط ابنه تيام ومايان السيد

#شرطة_الموضة: أنغام تعدل من فستانها في حفل قطر لمزيد من الاحتشام

عمر كمال يكشف سبب زراعة لحيته: مرض جلدي والصحافة أحرجتني

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5