محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس، 2010
الفنانة الشابة منى هلا تنضم لـ قصة حب

للمرة الثالثة يختار المسئولون عن مسلسل الفنان جمال سليمان الجديد "قصة حب"، فنانة جديدة للقيام بدور شقيقته في أحداث المسلسل، الذي يجهزه للمشاركه به في سباق رمضان الدرامي.

قالت سها الشرقاوي المسئول الإعلامي للمنتج جمال العدل في بيان إعلامي: استقرت المخرجة إيمان حداد على اختيار الفنانة الشابة منى هلا، لتجسيد دور "ريم" شقيقه جمال سليمان الصغرى في أحداث المسلسل، الذي كتبه الدكتور مدحت العدل، وتدور إحداثه في إطار اجتماعي.

وعلى صعيد آخر، تشرف المخرجة إيمان حداد على ديكورات المشاهد الأولى التي تجمع الفنانة بسمة بالفنان جمال سليمان، والتي تدور في شقتها، ويتم بناء ديكوراتها حاليا في مدينة الشيخ زايد بمحافظة أكتوبر، ولحين الانتهاء من تجهيز الديكورات، يقوم فريق العمل بتصوير بعض المشاهد الخارجية، التي تستغرق عشرين يوما بأستوديو "أحمس" بالهرم.

يذكر أن بسمة انتهت من تصوير عدد من مشاهدها، التي لا تجمعها بالفنان جمال سليمان خلال الأيام القليلة الماضية.

"قصة حب" يقوم ببطولته جمال سليمان وبسمة وخالد سرحان وأمير كرارة وأميرة نايف، تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج إيمان حداد، وإنتاج العدل "جروب".

وكان آخر أعمال الفنانة الشابة منى هلا فيلم "بالألوان الطبيعية"، للمخرج أسامة فوزي، والذي أثار ضجة كبيرة عند عرضه، كما تنتظر عرض فيلم "لمح البصر"، وكانت قدمت في رمضان 2008 مسلسل "قلب ميت" مع شريف منير وغادة عادل.

أما الفنان جمال سليمان فكان آخر أعماله مسلسل "أفراح إبليس"، الذي قدمه في رمضان 2009، وشارك في بطولته كل من الفنانة الكبيرة عبلة كامل وريهام عبد الغفور وآيتن عامر وأحمد السعدني وأحمد صفوت، تأليف الكاتب الكبير محمد صفاء عامر وإخراج سامي محمد علي.


شاهد جمال سليمان في حدائق الشيطان