نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
مسلسل الزيارة والغرفة 207 وخارج السيطرة

في نهاية شهر أكتوبر وتحديدا ليلة 31، يتم الاحتفال بالهالوين، يرتدي الجميع ملابس تنكرية مخيفة، يلعب الأطفال ويحكون قصصا مرعبة، فضلا عن عرض أفلام ومسلسلات.

ودائما ما تعرض القنوات أفلاما أجنبية مرعبة تناسب أجواء الهالوين، لتمضي الأسرة سهرة مختلفة بمشاهدة قصص مخيفة.

لكن في الفترة الأخيرة ومع وجود المنصات أصبح لدينا أعمال عربية يتم تصنيفها كـ"رعب"، بعضها مخيف فعلا، ومنها الرعب الكوميدي وغيرها من الأعمال، وفي ليلة الهالوين نرشح لك بعض الأعمال التي يمكنك مشاهدتها في السهرة:

نرشح لك: ظهور شخصية جديدة ونهايات مختلفة للقصص ... 8 اختلافات في الحلقات الأولى من "الغرفة 207" عن الرواية الأصلية


الزيارة

تدور الأحداث حول "إنصاف" امرأة مصرية تذهب إلى بيروت عام 1981 للعمل في منزل عائلة لبنانية كبيرة، والهدف من زيارتها إزالة لعنة العائلة والتخلص من الشر المسيطر عليهم. ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف "إنصاف" لاحقا أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

تقلا شمعون جسدت دور امرأة ملبوسة بالجن



تتعرض "إنصاف" وكل أفراد العائلة اللبنانية لمواقف صعبة، والمسلسل مليء بالأحداث الغريبة والغامضة يدخلك في أجواء الرعب.

مسلسل الزيارة مستوحى من أحداث حقيقية



والمسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، ومن بطولة دينا الشربيني، تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي.

وعد إبليس

وتدور أحداثه حول "إبراهيم" الذي يبيع روحه لإبليس من أجل إنقاذ زوجته من الموت، ثم يكتشف أنه تعرض للخداع وسيموت بعد أيام قليلة، فيحاول الوصول إلى "الشيطان" ليغير العقد ويتعرض لمواقف عديدة ويواجه صعاب.

جسد فتحي عبد الوهاب إبليس في مسلسل "وعد إبليس"



ومسلسل "وعد إبليس" بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، كل من فتحي عبد الوهاب، ونيللي كريم، والنجمة الأمريكية بولا باتون، وأحمد مجدي، ويعقوب الفرحان.

عمرو يوسف يقف إلى جاننب رسمة عجلة الشيطان ورموزها



المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن، منها الأهرامات وشوارع القاهرة ليلا، مع فريق مخاطر شارك في سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، وسيكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30% باللغة الإنجليزية مقابل 70% باللغة العربية، كما أكد المخرج البريطاني كولن تيج.

الغرفة 207

بدأ عرضه عبر منصة "شاهد vip" مأخوذ عن رواية "سر الغرفة 207" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، كل حلقة من حلقاته بقصة مختلفة من قصص الرواية، ونخوض فيها رحلة من الإثارة مع أجواء من الرعب والغموض.

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

أجواء غامضة ومثيرة في أحداث الغرفة 207



ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

ريهام عبد الغفورتجسد دور "شيرين" شبه يطارد "جمال الصواف" بطل الحكاية



و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

البيت بيتي

إذا كان لديك أطفال ولا تريد مشاهدة عمل مخيف بشكل كامل، يمكنك متابعة مسلسل "البيت بيت" بأجواء من الرعب الكوميدي.

بوستر مسلسل البيت بيتي



تدور أحداثه حول "بينو" الذي يرث عن والده قصر كبير، وتدفعه الظروف للقاء "كراكيري" سائق التاكسي ويبقى معه في نفس القصر ويكتشفا معا أمور غريبة ومرعبة ويحاولان حل لغز المكان.

خارج السيطرة

المسلسل مكون من 10 حلقات وكل حلقة منفصلة وقصتها مختلفة، كذلك أبطالها، هناك قصص أبطالها نجوم مصريون وهناك قصص أبطالها من نجوم الخليج.

كل حلقة من حلقات مسلسل "خارج السيطرة" بقصة مختلفة

والمسلسل مأخوذ عن فورمات أجنبي، قصص متنوعة ما بين الرعب، والقتل تم تنفيذها بشكل جيد، ونهاية لكل حلقة غير متوقعة وصادمة في أحيان كثيرة.

الكثير من الحلقات مليئة مشاهد الدماء

ومسلسل "خارج السبطرة" يقوم ببطولة كل حلقة مجموعة مختلفة من النجوم، ومن ضمن أبطاله حسن الرداد وبيومي فؤاد والفنانة السعودية وعد ومحمود حجازي وفتحي عبد الوهاب.

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي: نشوى مصطفى صديقة عمري وخانتني وأحمد رزق قلبه أسود

حذف 100 قناة من "نايل سات" ... تعرف على السبب

في خطوة مفاجئة.. محمد الترك يستعرض غرفة نوم زوجته دنيا بطمة في البحرين.. هذا ما فعله بصورها

توفيق عبد الحميد يهنئ لاعب الأهلي برونو سافيو بانتخاب لولا دي سيلفا رئيسا للبرازيل

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5