نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 31 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
توفيق عبد الحميد وبونو سافيو ولولا دا سيلفا

وجه الفنان توفيق عبد الحميد رسالة إلى لاعب النادي الأهلي البرازيلي برونو سافيو، ليهنئه بهدفه الأول مع الفريق الأحمر وبفوز لولا دا سيلفا في الانتخابات الرئاسية البرازيلية.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه على Facebook: تهنئة خاصة برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد أهنئك مرتين الأولى بتسجيل هدفك الرائع فى السوبر والثانية بانتخاب لولا دى سيلفا رئيسا للبرازيل وللعلم أنا من عشاق هذا الرجل العظيم.

تهنئة توفيق عبد الحميد لبرونو سافيو

وعاد لولا دا سيلفا إلى رئاسة البرازيل بعد تفوقه على منافسه الرئيس المنتهية ولايته، جايير بولسونارو في جولة الإعادة بالانتخابات الرئاسية.

نرشح لك: نقابة الموسيقيين تغرم مروان بابلو وعفروتو

الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا

وكان اللاعب البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي أحرز أولى أهدافه مع الفريق في مباراة كأس السوبر التي أقيمت مساء الجمعة 28 أكتوبر، بين الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

هدف برونو سافيو في شباك الزمالك بمبارة السوبر

على جانب آخر، كان توفيق عبد الحميد حذر الصفحات التي تنتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي من الاستمرار فيما يفعلوه.

وطلب توفيق عبد الحميد من الصفحات التي تحمل اسمه توضيح أنها لا تخصه، وعدم انتحال شخصيته والتحدث باسمه، حتى لا يضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه القائمين على إدارتها.

توفيق عبد الحميد كان قد أعلن نيته في الاعزال لكنه تراجع بعد رسائل جمهوره

وكان توفيق عبد الحميد قد قرر أن يكون مسلسل "يوتيرن" الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، هو العمل الأخير قبل الاعتزال لأسباب صحية، إلا أنه بعد ضغوط من الجمهور، قطع وعدا بالعودة لاستئناف نشاطه الفني في حال تحسنت حالته الصحية، بما يمكنه من المشاركة في الأعمال الفنية.

توفيق عبد الحميد عاد بعد غياب طويل إلى الشاشات في رمضان 2022 بمسلسل "يوتيرن"

ومسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، تأليف أيمن سلامة، إنتاج جمال العدل وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

الملخص - صبا مبارك في "الحكاية": أرفض الإساءة لهيفاء وهبي والمرأة العربية ينقصها تكافؤ الفرص وجازفت بإنتاج "بنات عبد الرحمن"

رامي عياش يدعم هيفاء وهبي ضد المتنمرين: جمال يحرق العيون

الصور الأولى من مسلسل "السفاح" ... يعرض قريبا

طارق الشناوي: عمرو عبد الجليل لا يصلح لتجسيد نجيب الريحاني في "الضاحك الباكي"

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5