مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس، 2010
تشارلي شين

أقر الممثل التليفزيوني الشهير تشارلي شين أنه بريء من القضايا المرفوعة ضده من زوجته بروك ميلر، التي تتهمه فيها بالاعتداء عليها وضربها وتهديدها، نافيا ما تم ذكره في محاضر الشرطة.

حضر شين -44 عاما- مع محاميه جلسة الاستماع التي عُقدت الاثنين 15 مارس 2010، التي واجه فيها قضيتين جناية بخصوص تهديد زوجته وجنحة لضربها، ولوّح للمصورين عندما وصل للمحكمة، وظل محافظا على هدوئه في المحكة ولم يتكلم، وأكد أمام المحكمة بأنه "غير مذنب"، وأنكر كل ما وجهه له الادعاء، حسب موقع مجلة "بيبول".

ومن المقرر أن يخضع شين لجلسة استماع أخرى في 19 إبريل 2010 وغير مجبر أثنائها على الجلوس خلف القضبان، على أن تبدأ محاكمته في 21 يوليو ولمدة ثلاثة أيام.

وعن مسلسله الجديد، قال المنتج المنفذ له: "تشارلي يتطلع لاستكمال تصوير آخر أربع حلقات من الموسم السابع، كما يأمل أن تتنهي قضيته ليقضي وقتا أطول مع أبنائه".

هذا ويقضي فترة بمركز إعادة تأهيل منذ 23 فبراير 2010، وأطلق عليها المتحدث الرسمي باسمه أنها "تدبير وقائي، أما زوجته بروك ميلر فلم تحضر جلسة الاستماع، لخضوعها هى الأخرى لإعادة التأهيل بشكل منفصل في منزلهما بلوس أنجليس، كما تقوم برعاية طفليهم.

ويتوقع خبراء في القانون الأمريكي للمجلة أن شين لن يتعرض للحبس، وأنه من الممكن أن يحصل على البراءة في الحكم النهائي. من الممكن أن يكون براءته.

يذكر أن الشرطة تلقت اتصالا هاتفيا على رقم الطوارئ 911 صباح الجمعة، من منزل شين وتم إرسال قوات للقبض على الممثل الشهير في 11.20 صباحاً، بتهمة الاعتداء بالضرب من الدرجة الثانية على زوجته، وتم إطلاق سراحه بعد دفعه كفالة قدرها 8500 دولار في السابعة من مساء اليوم نفسه، على أن يُعرض على المحكمة في الثامن من فبراير 2010.

شاهد تقرير عن جلسة الاستماع