محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر، 2022
عايدة الأيوبي

كشف المنتج يحيى علام، عن أولى مفاجأت في فيلم "خمس جولات"، والذي مازال يواصل تصويره في أيامه الأخيره، عن تواجد النجمة عايدة الأيوبي، لأول مرة في عالم التمثيل، حيث لم تشارك في أي أعمال فنية من قبل، وكانت تكتفي بأعمالها الغنائية.

وأضاف يحيى علام، أن تواجد عايدة الأيوبي، يعد أضافة كبيرة لطاقم العمل، قائلًا: "أبهرتني شخصيًا بأدائها الدرامي الأول"، مشيرًا إلى أنها كانت تحرص على الأهتمام بجميع تفاصيل العمل، وتنشر روح الحب بين جميع الأبطال.

نرشح لك - "تيتانيك" سبب حبها في التمثيل واقتحمت عالم الغناء وشائعات ارتباطها بإيساف لاحقتها … ما لا تعرفه عن "الصغنن" إلهام عبد البديع

ويعد فيلم "خمس جولات"، أول فيلم مصري يناقش رياضة MMA، ورحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

وكان انتهى صناع فيلم خمس جولات، خلال الفترة الماضية، من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم بدولة المجر وتحديدا في مدينة بودابست، وفي مدينة الإسكندرية.

طالع أيضا - تركت الصيدلة من أجل التمثيل وتزوجت مرتين واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة وأعلنت أمس خطبتها لمخرج مشهور ... ما لا تعرفه عن مروة الأزلي

ويشارك في بطولة الفيلم السينمائي "5 جولات" عدد كبير من النجوم وهم كل من ماجد المصري، وآدم الشرقاوى و نورالنبوي، مصطفى درويش، وداليا شوقي، عايدة الأيوبي، ومطرب الراب آر سينك، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، الفيلم من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

اقرأ أيضا:

محمد الغيطي يتهم أحد النقاد بقيادة حملة ضد "الضاحك الباكي": عنده خلاف قديم مع المخرج

أول ظهور لعمر كمال بعد جراجة تجميل زراعة شعر الذقن (صور)

محامي شيرين عبد الوهاب يرد على شائعة وفاتها

بعد اتهامها بالخيانة.. المغربية وصال تهدد دنيا بطمة: انتي بتلعبي بالنار


لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5