محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
إلهام شاهين

اعترفت الفنانة إلهام شاهين بأن حرصها على تقدم مسيرتها الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون كان في مقدمة أسباب فشلها في الزواج.

وقالت إلهام شاهين خلال استضافتها ببرنامج "40 سؤال" الذي يعرض عبر قناة MTV اللبنانية: "كنت ولا زلت أحب شغلي جدا وهو كياني، وهذا يعني إني بحب نفسي أكثر من الزوج، ومقدرتش أضحي بأشياء علشانه، ولا كان عندي استعداد أهدي في الشغل".

نرشح لك - "تيتانيك" سبب حبها في التمثيل واقتحمت عالم الغناء وشائعات ارتباطها بإيساف لاحقتها … ما لا تعرفه عن "الصغنن" إلهام عبد البديع

إلهام شاهين

وأضافت: "من ضمن الخلافات إنه طلب مني عدم العمل في المسرح والرجوع للبيت الساعة 2 صباحا، لكن أنا عايزة أشتغل مسرح وسينما وتليفزيون كتير، وفي بعض الأيام كان الشغل يمتد 20 ساعة في اليوم".

وردا على سؤال هل تشترطين وجود العصمة في يدك؟ قالت: "اشترطت تكون العصمة في إيدي في الزواج الثاني، لإنت كنت قلقانة إنه مش مستقر، وخفت لما أطلب الطلاق يبقى صعب".

طالع أيضا - تركت الصيدلة من أجل التمثيل وتزوجت مرتين واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة وأعلنت أمس خطبتها لمخرج مشهور ... ما لا تعرفه عن مروة الأزلي

إلهام شاهين

تحدثت إلهام شاهين خلال اللقاء عن أسباب تراجع المشاهد الجريئة في السينما المصرية قائلة إن السبب هو المد الديني لانتشار الفكر الوهابي الذي لم يكن موجودا في السابق.

وأضافت: "حتى زوجات الشيوخ كانوا بيظهروا بدون حجاب ومكناش بنسمع عن حاجة اسمها نقاب، والفن مرآة للمجتمع وانعكاس ليه فالبتالي السينما اتغيرت".

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة إلهام شاهين في رمضان 2023 في مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي.

ونفت الفنانة إلهام شاهين لـFilFan.com تقديمها دور والدة روبي في المسلسل، مؤكدة أن دورها سيكون مفاجأة للجمهور.

إلهام شاهين

ومسلسل "حضرة العمدة" تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

على جانب آخر، حصلت الفنانة إلهام شاهين على تكريم من مهرجان القاهرة للدراما الأول، كما تم تكريمها في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي - مسرح بلا إنتاج.

كما أعلنت إلهام شاهين عن توثيقها لتبرعها بأعضائها بعد وفاتها.

قالت إلهام شاهين إنها كانت أول من نادى بذلك، وسبقها الدكتور خالد منتصر في ذلك، موضحة أن الشخص بعد وفاته سوف تتجه أعضاؤه للدود في الأرض؛ فلماذا لا يتم منحها لشخص للاستفادة بها وترحمه من أوجاعه، معتبرة أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة أفضل عمل خير، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام مهم" المذاع عبر فضائية "الشمس".

وتابعت: لا يوجد رجل دين واحد حرم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، بل أكدوا أنه حلال جدًا، ربنا لا يمكن أن يحرم شيء إنساني يرحم الإنسان من الألم.

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد vip.


اقرأ أيضا:

أحدث ظهور لابنة أحمد الفيشاوي في احتفالها بعيد ميلادها الـ18

بعد اتهامها بالخيانة.. المغربية وصال تهدد دنيا بطمة: انتي بتلعبي بالنار

#شرطة_الموضة: تعديلات ريهام عبد الغفور على فستانها في احتفالية مسلسل "الغرفة 207"

كيندال جينر تقدم نسخة جريئة من بطلة Toy Story احتفالًا بالهالووين

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5