محمد أحمد
محمد أحمد تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر، 2022
شيرين عبد الوهاب

أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانًا جديدًا، اليوم الأحد، بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي حول وفاة موكلته أو سفرها للخارج.

وجاء في البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

نرشح لك: إلهام عبد البديع تحتفل بزفافها على الملحن وليد سامي (صور)

وتابع البيان "وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

كان ياسر قنطوش قد أصدر بيانا قبل 3 أيام تقريبا، ينفي فيه سفر شيرين إلى الخارج، وجاء فيه "الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازالت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح، أرجو من السادة الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة".

ولا تزال أزمة شيرين عبد الوهاب تتصدر مواقع التواصل الاحتماعي ومحركات البحث عبر السوشيال ميديا، وذلك بعدما أعلن شقيقها ووالدتها أنها كانت تتعاطى المخدرات وتم احتجازها في إحدى المستشفيات للأمراض النفسية والعقلية.

فيما خرج حسام حبيب لينفي عن نفسه تهمة التعاطي، مؤكدا في الوقت ذاته أن المخدرات كانت سبب طلاقه من شيرين، بعد أن منحها الاختيار بين الاستمرار في زواجهما أو استمرارها في تعاطي المواد المخدرة المحظورة.

وقال حسام حبيب في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية": بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

وأكد حسام حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لعلاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: "لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة".

نرشح لك: إلهام عبد البديع تحتفل بزفافها على الملحن وليد سامي (صور)