نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
ريهام عبد الغفور

أقامت مجموعة MBC ومنصة شاهد VIP مساء السبت 29 أكتوبر عرضا خاصا لأولى حلقات مسلسل "الغرفة 207"، في إحدى دور العرض السينمائي في 6 أكتوبر، بحضور أبطال العمل ومجموعة من الفنانين.

وحضرت الفنانة ريهام عبد الغفور التي تشارك في بطولة المسلسل، واختارت إطلالة باللون الأسود.

وارتدت ريهام عبد الغفور فستانا قصيرا من Emma، وأجرت عليه بعض التعديلات ليصبح أكثر احتشاما.

ريهام عبد الغفور من احتفالية مسلسل "الغرفة 207"

تصميم الفستان الأصلي

وقامت ريهام عبد الغفور بتقفيل فتحة الصدر وطولت الفستان قليلا.

ارتدت ريهام عبد الغفور فستانا أسود قصير

أجرت بعض التعديلات عليه لتجعله أكثر احتشاما

نرشح لك: إلهام عبد البديع تحتفل بزفافها على الملحن وليد سامي (صور)

وحضر العرض الخاص مخرج المسلسل محمد بكير، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ومراد مكرم، ويوسف عثمان، وناردين فرج، وهشام إسماعيل، والمنتج محمد حفظي، شاهد الصور


ريهام عبد الغفور ومحمد فراج من احتفالية مسلسل "الغرفة 207"

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

وكانت ريهام عبد الغفور تحدثت عن الشخصية التي تقدمها في المسلسل وقالت: أقدم دور شيرين، وهي السبب الرئيسي وراء وجود سرّ في الغرفة 207، وهي المصدر الأساسي للرعب والتشويق في العمل.

ريهام عبد الغفور تقديم شخصية "شيرين" في مسلسل "الغرفة 207"

وتابعت ريهام عبد الغفور خلال بيان صحفي: أقدم شخصية جديدة لم يسبق أن قدمتها سابقا من ناحية ظهوري في عالم مليء بالماورائيات، وهو أحد ما يميز روايات الراحل القدير أحمد خالد توفيق، ألعب دور "شيرين" التي تظهر بشخصيتين مختلفتين في العمل، الأولى تبدو شخصية حقيقية وواقعية، أما الثانية فهي مختلفة عن ذلك كليا، وأترك الحكم على ذلك للجمهور.

يشار إلى أن ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخرا مسلسل "وش وضهر" عبر منصة "شاهد vip"، وهو مكون من 10 حلقات من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

بوستر مسلسل الغرفة 207

كما شاركت في مسلسل "منعطف خطر" إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي تحكي قصة مشهد جريء صورته مع عمرو عبد الجليل في نهار رمضان

فيفي عبده تدافع عن هيفاء وهبي بعد ظهورها بملامح صادمة: من الستات الباربي

كيم كارداشيان تحتفل بالهالووين على طريقة بطلة X-Men

خطوبة مروة الأزلي والمخرج وائل فرج (صور)

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5