FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
دوللي شاهين

انتهت المطربة دوللي شاهين من تصوير أغنيه Queen "الملكة" تمهيدا لعرضها عبر القنوات الفضائية وموقع YouTube.

وأغنية Queen "الملكة" من فكرة دوللي شاهين وتعبر عن قصة اجتماعية نسائية، وباللهجتين المصرية واللبنانية، وتعبر عن النساء ومناقشة قضاياهم المجتمعية.

دوللي شاهين من كواليس أغنية Queen

أغنية Queen "الملكة" من كلمات دوللي شاهين وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز وأحمد البرازيلي من تنفيذ شركه imedia إخراج مؤمن يوسف.

تظهر دوللي شاهين بإطلالات مختلفة

على جانب آخر، اعترفت دوللي شاهين بمعاناتها الشديدة في طفولتها من قسوة والدها، الذي لم يكن يحب إنجاب البنات، ورباها كولد حتى وصل عمرها إلى 12 سنة.

نرشح لك: محمد الترك يبكي بعد فراق دنيا بطمة ويزيل وشمها من جسده قبل عودته لأبنائه (فيديو)

وقالت دوللي شاهين خلال استضافتها في برنامج "البخت" الذي تقدمه خلود عزمي عبر قناة الشمس: "ماكنتش بحب بابا وأنا صغيرة، وده اللي خلاني عايزة أتجوز وأخرج من البيت، وخلى عندي كمية غضب كبيرة كنت ساعات بطلعها على إخواتي".

وأضافت: "من أول سن 3 سنين ابتديت اتربى كولد، وشعري يتقص قصير وألبس لبس صبيان، ولحد سن 12 سنة كنت ابن شارع جدا، أضرب العيال، ولو حد ضرب أخويا أنا اللي انضرب في البيت عشان مدافعتش عنه".

دوللي شاهين تحدثت عن والدها وقسوة معاملته لها

وردا على سؤال ما سبب معاملته لك بهذه الطريقة؟ قالت: "مكانش بيحب البنات، ولما ابتديت أحس إني بنت وابتدى يتقدملي عرسان وأنا طفلة عمرها 12 سنة حصلت له صدمة، وابتديت أتسجن في أوضتي وممنوع أخرج منها ولا أشوف حد ولا آكل مع عيلتي، وبدأت أدخل خلافات مع بابا طول الوقت وأثور على الواقع".

دوللي شاهين

وردا على سؤال متى قررت مسامحة والدك على قسوته؟ قالت: " لما حصلت على حريتي وبدأت أسافر، وأول مرة سمعته في التليفون وأنا في البحرين بيقول وحشتيني عيطت".

يذكر أن دوللي شاهين خاضت مؤخرا تجربة كتابة أغانيها لأول مرة، وذلك من خلال أغنية "ننه هو" التي طرحتها في أغسطس الماضي، وهي من ألحان خالد حمزاوي، ألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز.

يشار إلى أن آخر أعمال دوللي شاهين مسلسل "المماليك" الذي عرض عبر قناة "النهار".

وتدور أحداث المسلسل في 60 حلقة حول 6 شخصيات بينهم صراعات، كل واحد منهم يعرف سرا عن الآخر.

ومسلسل "المماليك" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وفيدرا ورامي وحيد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

اقرأ أيضا:

إلهام عبد البديع تحتفل بزفافها على الملحن وليد سامي (صور)
ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني بتصوير مشهد جريء وقالت لي "رمضان بتاع الفقراء" (فيديو)

ميار الببلاوي تحكي قصة مشهد جريء صورته مع عمرو عبد الجليل في نهار رمضان

تركت الصيدلة من أجل التمثيل وتزوجت مرتين واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة وأعلنت أمس خطبتها لمخرج مشهور ... ما لا تعرفه عن مروة الأزلي

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5