مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر، 2022
محمد الترك ودنيا بطمة

في خطوة مفاجئة أزال المنتج البحريني محمد الترك وشما باسم زوجته دنيا بطمة من على يده.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب برائته من تهمة الخيانة واستبدال دنيا بطمة لاسم شهرة عائلة ابنتيها التي تنتمي لوالدها وكتبت مكانه بطمة فأصبحت أسماء ابنتيها عبر Instagram غزل بطمة وليلى روز بطمة ووصف المتابعون تلك الخطوة بالمستفزة.

وعبر خاصية القصص المصورة على Instagram، نشر محمد الترك فيديو أثناء إزالة الوشم الذي يحمل اسم دنيا ووضع بدلا منه الأحرف الأولى من أسماء أبنائه.

نرشح لك: ميار الببلاوي تحكي قصة مشهد جريء صورته مع عمرو عبد الجليل في نهار رمضان

يذكر أن الترك وضع وشم دنيا بطمة في عام 2019، تعبيرا عن مدى حبه لها.

محمد الترك يزيل وشم دنيا من جسده

محمد الترك يزيل وشم دنيا من جسده

وفي أعقاب تلك الخطوة، نشر محمد الترك مقطع فيديو آخر، يظهر فيه وهو يستعرض صور دنيا بطمة ويكشف من خلاله أنه يفتقدها كثيرا. وفيديو آخر يوثق من خلاله مغادرته المغرب وعودته لمنزل شقيقته في البحرين حيث يتواجد أبنائه.

ويظهر الفيديو استقبال أبنائه له بالأحضان والدموع بعد غياب سنوات.

من ناحية أخرى، رد المنتج البحريني محمد الترك على اتهامات زوجته دنيا بطمة بالخيانة مع فتاة في منزلها وإهدائها عطرها وخلخالها الذهبي.

وفي بث مباشر عبر حسابه على Instagram، قرر محمد الترك أن أفضل رد على دنيا بطمة هو إعادة تمثيل المشهد الذي اعتبرته خيانة لها وقال محمد الترك أنه كان يجلس برفقة هذه الفتاة في المنزل ولكنه كان عشاء عمل مؤكدا أنه كان يجلس بعيدا عنها وأن الشخص الذي أبلغها خدعها بقصة الخيانة.

نرشح لك: دنيا بطمة تتهم زوجها محمد الترك بالتحريض على الدعارة والأخير يرد: قذارة مخك السبب

وأشار الترك أنه لا وجود للخمور كما أدعى هذا الشخص واستعرض عطرها وخلخالها مؤكدا أنه لم يعطيهما للفتاة وأدبى اندهاشه من تصديق بطمة لرواية هذا الشخص الذي استأمنه على منزله منذ 15 يوما مضت.

ووصف محمد الترك زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها مضيفا " أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك اني بخونك".

وكانت دنيا بطمة قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق.

وفي بث مباشر عبر حسابها على Instagram، قالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني بتصوير مشهد جريء وقالت لي "رمضان بتاع الفقراء" (فيديو)

محمد رمضان بغطاء على وجهه في حفل مهرجان إفريقيا الموسيقي الدولي (فيديو)

خطوبة مروة الأزلي والمخرج وائل فرج (صور)

تركت الصيدلة من أجل التمثيل وتزوجت مرتين واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة وأعلنت أمس خطبتها لمخرج مشهور ... ما لا تعرفه عن مروة الأزلي

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5