مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وحمو بيكا

دافع مطرب المهرجانات حمو بيكا عن الفنانة هيفاء وهبي بعد تداول مقاطع فيديو ظهرت فيها بملامح مختلفة، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الغنائي بموسم الرياض.

وعبر صفحته الرسمية على Facebook، نشر حمو بيكا صورة تجمعه بهيفاء وهبي من إحدى حفلاتها في الساحل الشمالي وعلق عليها "مهما بتكبري بتحلوي.. في عنيا أنا شايفك مزة".

نرشح لك: ميار الببلاوي تحكي قصة مشهد جريء صورته مع عمرو عبد الجليل في نهار رمضان

هيفاء وهبي في مؤتمر حفلها

وكانت انتشرت صورا لهيفاء وهبي من المؤتمر الصحفي لحفلها في موسم الرياض، وظهرت بملامح مختلفة، ولاقت هذه الصور تفاعلا كبيرا.

هيفاء وهبي على المسرح

وقد أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أولى حفلاتها في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة 28 أكتوبر الجاري.

وعلى عكس المتوقع، لم تختر هيفاء وهبي ارتداء فستانا أنيقا أو الظهور بإطلالة كلاسيكية، بل ارتدت Jumpsuit أسود اللون بالكامل، من خامة لامعة ضيقة، وبأكمام طويلة، لكنه لم يخلو من الأناقة!

طالع أيضا: #شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تراعي عادات المملكة العربية السعودية في اختيار ملابسها بأول زيارة.. ملابس محتشمة طوال الرحلة

اعتمدت هيفاء وهبي على صيحة Color Pop، وهي صيحة إضافة لون صارخ لإطلالة هادئة، أو اختيار لون بدرجة حرارية مختلفة عن اللون السائد للإطلالة، واختارت لذلك اللون الفوشيا في الحذاء ذو الرقبة الطويلة التي تصل للركبة.

هيفاء وهبي تشعل أجواء موسم الرياض

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالمية.

وتفاعل الجمهور على أغاني هيفاء وهبي، وبالأخص أغنية "بوس الواوا".

وكانت هيفاء وهبي تعرضت لموقف طريف فور وصولها مطار الرياض، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لهيفاء وهبي خلال توجهها لركوب سيارتها، وتعثرت أثناء نزولها من الرصيف ولكنها تداركت الموقف، وعلقت ضاحكة: "حمد لله على سلامتي".

منشور حمو بيكا عبر فيس بوك

من ناحية أخرى، طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا فيديو كليب أغنية "ولد"، عبر قناتها الخاصة بموقع YouTube.

اقرأ أيضا:

ميار الببلاوي: نجلاء فتحي أقنعتني بتصوير مشهد جريء وقالت لي "رمضان بتاع الفقراء" (فيديو)

محمد رمضان بغطاء على وجهه في حفل مهرجان إفريقيا الموسيقي الدولي (فيديو)

خطوبة مروة الأزلي والمخرج وائل فرج (صور)

تركت الصيدلة من أجل التمثيل وتزوجت مرتين واشتهرت بـ"زبادي" صاحبة عربية الكبدة وأعلنت أمس خطبتها لمخرج مشهور ... ما لا تعرفه عن مروة الأزلي

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5