مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس، 2010
ياسمين عبد العزيز

تستعد الفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز لإيقاف تصوير المشاهد الداخلية بفيلمها الجديد "الثلاثة يشتغلونها"، لتصوير بعض المشاهد الخارجية بالهرم، على أن تعود بعد ذلك لاستكمال المشاهد الداخلية بعد استكمال بناء ديكوراتها.

بعد انتهاء ياسمين عبد العزيز من تصوير عدد من المشاهد الخارجية بجامعة القاهرة، انتقلت لاستكمال تصور مجموعة من المشاهد الخارجية لفيلمها في أحد الفنادق الكبرى بالهرم، بالإضافة لعدد من شوارع الهرم الجانبية، لتعود بعدها مرة أخرى لتصوير المشاهد الداخلية باستديو مصر، حسب صحيفة "الدستور".

يذكر أن مخرج الفيلم علي إدريس نفى لمجلة "أخبار النجوم" ما تردد مؤخرا عن تعرض ياسمين لحادث سيارة أثناء تصوير فيلمها ليس أكثر من شائعات، وأن الفيلم أمامه أربعة أسابيع تصوير للانتهاء منه، والاستعداد لعرضه في موسم صيف 2010.

"الثلاثة يشتغلونها" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ومن بطولة صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي.

يذكر أن أول بطولة مطلقة لياسمين عبد العزيز كان فيلم "الدادة دودي" الذي تم عرضه في 2008 مع المخرج علي إدريس، وشارك فيه كل من صلاح عبد الله وسامح حسين ويوسف داود وإدوارد.

شاهد إعلان فيلم "الدادة دودي"