FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
ريهام عبد الغفور

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "الغرفة 207" الذي يبدأ عرضه يوم الإثنين 31 أكتوبر عبر منصة "شاهد VIP".

وقالت ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل "الغرفة 207": أقدم دور شيرين، وهي السبب الرئيسي وراء وجود سرّ في الغرفة 207، وهي المصدر الأساسي للرعب والتشويق في العمل.

محمد فراج وريهام عبد الغفور في مشهد من الغرفة 207

وتابعت ريهام عبد الغفور خلال بيان صحفي: أقدم شخصية جديدة لم يسبق أن قدمتها سابقا من ناحية ظهوري في عالم مليء بالماورائيات، وهو أحد ما يميز روايات الراحل القدير أحمد خالد توفيق، ألعب دور "شيرين" التي تظهر بشخصيتين مختلفتين في العمل، الأولى تبدو شخصية حقيقية وواقعية، أما الثانية فهي مختلفة عن ذلك كليا، وأترك الحكم على ذلك للجمهور.

نرشح لك: هيفاء وهبي بملامح صادمة في موسم الرياض والجمهور غير مصدق

وتختم ريهام لافتة إلى أهمية عنصر الديكور في المسلسل الذي أنتجته استوديوهات MBC.

محمد فراج يقدم شخصية "جمال الصواف" موظف الاستقبال في الفندق

تدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

ناردين فرج تقدم شخصية "سارة" موظفة بالفندق

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

يوسف عثمان عامل المصعد في الفندق

و"الغرفة 207" بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

بوستر مسلسل الغرفة 207

يشار إلى أن ريهام عبد الغفور عرض لها مؤخرا مسلسل "وش وضهر" عبر منصة "شاهد vip"، وهو مكون من 10 حلقات من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.

كما شاركت في مسلسل "منعطف خطر" إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.


اقرأ أيضا:

وفاء سالم تكشف تفاصيل تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: صديد كاد يصل للشبكية والمخ

مروان بابلو ينفعل على المسرح ويرمي المايكروفون بسبب مشكلة تقنية - فيديو

بعد عقد قرانهما... فرق العمر بين طارق صبري وشيري عادل

#شرطة_الموضة: إليسا بفستان بتصميم جديد عليها يشبه أميرات ديزني في موسم الرياض.. سعره يتخطى 70 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5