مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: السبت، 29 أكتوبر، 2022
BLACKPINK‎‏

تشارك فرقة BLACKPINK‎‏ الكورية الشهيرة في النسخة الثالثة من موسم الرياض المقام حاليا في مفاجأة كان المستشار ورئيس هيئة الترفيه تركي آل شيخ أعلن عنها سابقا.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 20 يناير المقبل بالعاصمة السعودية الرياض وهي المرة الأولى التي تقيم فيها الفرقة حفلا بالشرق الأوسط على أن تكون محطتهم التالية في ميدينة أبو ظبي بالإمارات يوم 28 من الشهر نفسه.

وانطلقت جولة الفرقة الكورية التي حملت عنوان "BORN PINK" مطلع أكتوبر الجاري من سيول ثم دالاس وهيوستن، ومن بعدها أتلانتا، وهاملتون، وشيكاغو، ونيويورك، ولوس أنجلوس، ولندن وبرشلونة وكولونيا وباريس، وأمستردام.

BLACKPINK‎‏

نرشح لك: دنيا بطمة تتهم زوجها محمد الترك بالتحريض على الدعارة والأخير يرد: قذارة مخك السبب

BLACKPINK‎‏

وبلاك بينك هي فرقة كورية جنوبية، تتكون من 4 نجمات، هن: جيسو، جيني، روزي، وليسا، وبدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد "Square One"، والذي تصدر لائحة الأغنيات الأكثر استماعا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

ومؤخرا، أحيت كل من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجمة إليسا حفلتين ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلى عكس المتوقع، لم تختر هيفاء وهبي ارتداء فستانا أنيقا أو الظهور بإطلالة كلاسيكية، بل ارتدت Jumpsuit أسود اللون بالكامل، من خامة لامعة ضيقة، وبأكمام طويلة، لكنه لم يخلو من الأناقة!

اعتمدت هيفاء وهبي على صيحة Color Pop، وهي صيحة إضافة لون صارخ لإطلالة هادئة، أو اختيار لون بدرجة حرارية مختلفة عن اللون السائد للإطلالة، واختارت لذلك اللون الفوشيا في الحذاء ذو الرقبة الطويلة التي تصل للركبة.

وعبرت هيفاء وهبي عن سعادتها بالتواجد لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ووجهت الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه، مشيرة إلى المملكة العربية السعودية تحولت لواجهة عالمية.

وتفاعل الجمهور على أغاني هيفاء وهبي، وبالأخص أغنية "بوس الواوا".

وظهرت إليسا مرتدية فستانا بتصميم مختلف عليها لم تظهر بشبيهه من قبل، فجاء الفستان بتصميم كورسيه من المنطقة العليا، وبأكمام Off Shoulder مزودة بكرانيش Ruffles، وجاء طول الفستان لقصبة الساق، وهذا الطول لم نتعد على رؤية إليسا به، كما أنها غيرت تسريحة شعرها ولملمت جزء منه للخلف وبدت أنيقة.

جاء الفستان بلونه الأصفر وتصميم الأكتاف وقصة الـA-Line يشبه لحد كبير فستان شخصية Belle من فيلم "الجميلة والوحش" Beauty and The Beast، وجاءت تسريحة الشعر متشابهة أيضا.

فستان إليسا من تصميم دار أزياء Alexander Mcqueen، ويصل سعره إلى 3054 يورو، أي ما يتخطى 70 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

اقرأ أيضا:

وفاء سالم تكشف تفاصيل تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل: صديد كاد يصل للشبكية والمخ

مروان بابلو ينفعل على المسرح ويرمي المايكروفون بسبب مشكلة تقنية - فيديو

بعد عقد قرانهما... فرق العمر بين طارق صبري وشيري عادل

#شرطة_الموضة: إليسا بفستان بتصميم جديد عليها يشبه أميرات ديزني في موسم الرياض.. سعره يتخطى 70 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل أغنية "برازيل" ... عفروتو ومراون موسى


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5