محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس، 2010
الفنان الشاب حمزة نمرة

تقيم إدارة الجامعة الأمريكية بالقاهرة حفلا غنائيا كبيرا، يحييه كل من المطرب المصري حمزة نمرة والفنان السويدي ماهر زين.

قال وسيم ملك مدير عام شركة "أويكنيج" منتجة أعمال كل من نمرة وزين في تصريح خاص لـFilFan.com: "يقام حفل حمزة نمرة وماهر زين مساء الخميس 25 مارس 2010، بمقر الجامعة الأمريكية الجديد في التجمع الخامس".

وأوضح ملك أن الحفل سيشهد تقديم العديد من المفاجآت لكل من نمرة وزين، ومن المقرر أن يشاركهما في الحفل أوركسترا موسيقي كبير يتكون من أكثر من عشرين عازفا، بقيادة المايسترو الشاب أحمد عثمان.

كان الفنان الشاب حمزة نمرة قد طرح ألبوما بعنوان "احلم معايا" في عام 2009، وصور منه الأغنية التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب، وأنتجته شركة "أويكينج".

كما تستعد الشركة أيضا لطرح ألبوم ماهر زين الأول، الذي سيحمل اسم Thank you allah "شكرا يا الله" والذي يعد أحدث مفاجآت الشركة.

ويذكر أن زين طرح له أغنية مصورة تحمل اسم "فلسطين ستعود حرة" Palestine will be free منذ فترة، وتم تصويرها بطريقة الرسوم المتحركة، وهي من كلمات كل من زين وبراء الخريجي، ومن ألحان زين الذي وزع الأغنية موسيقيا بمشاركة الفنان حمزة نمرة.

كما تضم شركة "أويكنيج" أيضا عددا من المطربين من جميع أنحاء العالم منهم: سامي يوسف ومسعود كورتيس وحمزة روبرتسون ونزيل أعظمي وحسين زهاوي.

شاهد كليب حمزة نمرة "احلم معايا"



شاهد كليب ماهر زين Palestine will be free