نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
أنس وليد

ضمن المسلسلات الجديدة التي تعرض هذه الأيام مسلسل "بيت فرح" بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب.

يضم مسلسل "بيت فرح" عددا كبيرا من الفنانين ويتناول قصص مختلفة، لكن من أكثر القصص التي جذبت الجمهور قصة "عاليا" التي تجسد دورها الفنانة داليا مصطفى وابنها "مروان" من ذوي الهمم.

ولفت الطفل أنس وليد أنظار الجمهور من أول مشهد ظهر فيه فهو من ذوي الهمم، ويتفاعل بشكل كبير مع الأحداث، وتواصل FilFan.com مع نغم شقيقة أنس لتحدثنا عنه وتعرفنا عليه وتحكي لنا عن كواليس مشاركته في مسلسل "بيت فرح".

أنس وليد من مسلسل "بيت فرح"

البداية


في البداية أوضحت شقيقة أنس أن عمره 5 سنوات وأنها المرة الأولى التي يمثل فيها ويقف أمام كاميرا التليفزيون، وهي تجربة لن ينساها وسعيد بها كثيرا.

نرشح لك: "الموسيقيين" تستدعي عفرتو.. وتوقف تصاريح شعبة الراب دون استثناء


وأنس قبل مسلسل "بيت فرح" كان موديل وشارك في عرض أزياء بالإسكندرية، وظهر في جلسات تصوير مع المصور علي أبو الوفا الذي كان سببا في مشاركته بمسلسل "بيت فرح".

أننس وليد عمره 5 سنوات

انضم أنس وليد إلى الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية ومن خلاله تم ترشيحه لمسلسل "بيت فرح" حيث خضع للاختبار والتقى بالمخرجة شيرين عادل التي أعجبت به واختارته للمسلسل.

كما أن والدته كانت سببا في تشجيعه وحبه للوقوف أمام الكاميرا، لأن لديها قناة على YouTube لتقديم وصفات الطعام وسبق وظهرت في بعض البرامج التلفزيوينة وعندما شاهد أنس الكاميرات ثم شاهد والدته في التليفزيون أصبح لديه رغبة في التمثيل والظهور على الشاشات أيضا.

كواليس بيت فرح

يلقى أنس في كواليس مسلسل "بيت فرح" معاملة خاصة لا يصور لعدد ساعات طويلة، كما أن كل من يشارك في العمل أصدقائه ويشجعوه ويدعموه أثناء التصوير، وهو يسأل دائما عنهم.

أنس وليد وداليا مصطفى وتجسد دور والدته في مسلسل "بيت فرح"

ومن أجل المسلسل تدرب أنس على حفظ السيناريو وفهم المطلوب منه في كل مشاهد، إلا أن بعض المشاهد كانت تخرج عفوية فيحفظ المطلوب منه لكن يضيف إليه بعض الأشياء لتظهر طبيعية، كما تدرب على عدم النظر إلى الكاميرا أثناء التصوير لأنه اعتاد على النظر إليها في جلسات التصوير فكانت واحدة من الصعوبات التي واجهها لكنه تمكن في النهاية من عدم النظر إلى الكاميرا أثناء التمثيل والتصرف بطبيعية.

مسلسل "بيت فرح" أول عمل له

ومن أكثر المواقف التي تأثر بها أنس خلال التصوير هو المشهد الذي عرض في الحلقة الثانية حيث يصاب جده في المسلسل ويجسد دوره الفنان عزت زين، بأزمة قلبية وينقل إلى المستشفى وقد شعر أنس بالخوف والقلق في مشاهد المستشفى خاصة أنه كان مرتبطا بالفنان عزت زين ويلعب معه في الكواليس.

النجوم المفضلين وعشق التيك توك

أنس وليد عاشقا لـ"تيك توك" ويصور فيديوهات كثيرة عليه لكن من أجل التسلية لم يدشن حسابا رسميا بعد، كما أنه متابعا جيدا للمسلسلات، ويحب أحمد مكي ويتمنى التمثيل معه وكان يتابع مسلسله "الكبير أوي 6" كما يحب أغنيات محمد رمضان وتابع مسلسل "المداح" ويتناقش مع أسرته حوله.

ويتابع أنس وليد ردود الفعل على دوره في مسلسل "بيت فرح" ويحب كثيرا التعليقات التي تتضمن شكل "قلب" تشعره بسعادة كبيرة.

أنس وليد شارك في عروض أزياء وظهر في جلسات تصوير عديدة

ومسلسل "بيت فرح" تدور قصته حول الأستاذ "فرح" الذي منذ وفاة زوجته ويعيش في عالم آخر ويتخيلها في كل مكان، ويخرج "فرح" من حالته النفسية الحزينة من خلال الانشغال بما يعيشه سكان العقار من مشاكل ليعود ويندمج في الحياة مرة أخرى.

ومسلسل "بيت فرح" يعرض من السبت إلى الأربعاء عبر قناة "الحياة" وهو من بطولة فتحي عبد الوهاب وداليا مصطفي وسليمان عيد وفدوى عابد وعابد عنان ومحمد علي رزق ومروة عيد من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل، ويبلغ عدد حلقاه 20 حلقة.

اقرأ أيضا:

عبير الشرقاوي تهاجم محمد الغيطي: هرب من انتقادات "الضاحك الباكي" لأنه كاتب أقل من ضعيف (فيديو)

رفع العلم الفلسطيني وقدم هذه الأغنية على المسرح لأول مرة ... لقطات من حفل ويجز في لندن

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان واكسسوارات لا تناسبها في حفل Fashion Trust Arabia.. سعر الفستان يتخطى 160 ألف جنيه

جيلان علاء لمنى الشاذلي: عز شهوان طلبني للزواج بعد حلقتنا سويا في "معكم"

لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5