محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين سبب ابتعادها عن الدخول في علاقات عاطفية، موضحة الصفة الأساسية في الشخص الذي يمكن ان ترتبط به.

وقالت ميرهان حسين خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين عبر قناة CBC: "أنا اعتزلت الغرام، الرجالة كلهم غالبا هناك، بندور عليهم مش لاقيينهم".

نرشح لك - دنيا بطمة بعد فضح خيانة زوجها: لن أقبل المذلة أو التقليل من كرامتي

ميرهان حسين

وأضافت: "إنك تكوني فنانة يعني نوعية الرجالة اللي بتحاول تدخل علاقة معاكي بتكون نوعية سيئة، وأنا عندي شغل معين الناس ممكن تكون بتحكم عليه غلط، فاكرين الفن يعني ناس بتدلع".

وتابعت: "غالبية الرجالة شايفة إن الفنانة سهلة، أو تجذبها المادة مش أصل البني آدم ومعدنه".

طالع أيضا - محمد الكيلاني عن رانيا يوسف: لبسها عكس طبيعتها

ميرهان حسين

وردا على سؤال عن صفات الشخص الذي يمكن أن ترتبط به، قالت: "إنه يكون راجل أقدر أعتمد عليه، الراجل في حياتي ملوش مكان غير إنه يكون سند".

يذكر أن ميرهان حسين تعاقدت على بطولة مسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب.

ميرهان حسين

ومسلسل "الونش" من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، وبطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي.

وشاركت ميرهان حسين مؤخراً في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقى وألحان كريم عرفة، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

ونشرت الفنانة ميرهان حسين قبل أيام مجموعة جديدة من الصور لاقت إعجاب متابعي حسابها في إنستجرام، واختارت لها فستانا صيفيا شفافا باللون الأبيض، وكانت تلك الصور جزءا من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

وكانت ميرهان حسين قد كشفت خلال لقائها مع برنامج "عرب وود" أنها تفضل وقت الصيف وتستمتع بأوقاتها فيه وتحب البحر والتصوير كثيرا.

وأضافت معلقة على تفاعل جمهورها مع صورها: "بحب استمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جابتلي عروض جواز كتير أوي".

ميرهان حسين

ومن الصور التي نشرتها ميرهان حسين من عطلتها الصيفية ولاقت إعجاب متابعيها مجموعة اختارت لها فستانا صيفيا مكشوف الظهر والكتفين، تزينه أشكال هندسية وزخارف على شكل الأزهار، بألوان تتدرج من الأخضر إلى الأصفر، والأزرق، والأحمر على خلفية بيضاء.

وكان لافتا أن الفستان كشف هذه المرة عن نص "التاتو" المرسوم على ظهرها وهو This too shall pass, no regrets، ويمكن ترجمته إلى أن أي نوع من الصعاب التي نواجهها سيمر كما مر غيره من المواقف، ولا شيء يستحق الندم.

اقرأ أيضا:

بعد تهديدات حسام حبيب بمقاضاته.. اليوتيوبر ريان جيلر: لم اتهمه بالتحرش بي أخلاقي لا تسمح

درة: أول أجر لي كان قليل 40 ألف جنيه .. ودي شروطي لاعتزال التمثيل

صديقة مارادونا السابقة تعلن عن فيلم جديد يتناول حياته

نانسي عجرم تفقد اتزانها أثناء تصوير بوستر موسم الرياض - فيديو


لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5