مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022
حسام حبيب وريان جيلر


رد اليوتيوبر السعودي ريان جيلر على تهديدات الفنان حسام حبيب بمقاضاته بعدما اتهمه بالتحرش مؤخرا.

وكان حسام حبيب قد توعد ريان جيلر باتخاذ الإجراءات القانونية ضده بعد أن اتهمه بالتحرش عبر رسائل غير لائقة.

نرشح لك - محامي شيرين: سفر موكلتي للخارج غير صحيح.. وأطالب الصحفيين تحري الدقة

من جهته عبر ريان جيلر عن صدمته مما يتم تداوله على لسانه مشيرا إلى أنه لم يصدر منه اتهامات بالتحرش تجاه حسام حبيب.

حسام حبيب

وقال ريان جيلر "أنا مصدوم مثل كل الناس مما يحدث، وصدمتي أكبر أن هذا الكلام المتداول على لساني، حيث لم يصدر مني أي شيء من هذا القبيل". وفقا لما صرح به لجريدة النهار اللبنانية.

وأضاف ريان جيلر: "كل فترة، اعتدت أن يخترع لي أعدائي قصصاً مفبركة ويجعلوها مع الفنانين، من أجل إيجاد مشكلات بيني وبينهم، وهذا ما حدث وأنا معتاد على مثل هذه الأمور".

وتابع اليوتيوبر السعودي "لا توجد بيني وبين حسام حبيب أي علاقة لا من قريب أو بعيد، وأكن له كل المحبة والاحترام، ولم أتدخل في موضوع شيرين، وكل ما أتمناه لها هو أن يشفيها الله وتمر هذه المرحلة الصعبة بخير وأمان، وأؤكد مرة أخرى أن كل ما تم نشره على لساني، مجرد أكاذيب اخترعها الأعداء حتى أدخل في مشكلات مع الفنانين والناس".

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

واستكمل "أندهش جداً من مروجي هذه الأكاذيب على لساني، فأنا لست نشطاً على السوشيل ميديا، أو قضايا الفنانين، وأظهر فقط كل فترة لأنني مريض وأتعالج بالمستشفى، وأنشغل كذلك بعدد من المشاريع الحالية أهمها مسرحية وأغنية وأمور أخرى، وغير مستعد أن أقحم حالي في قضايا لا تخصني".

وأردف: "أنا صديق مقرب جداً من الفنانين، ويأتمنونني على أسرارهم، وندخل منازل بعضنا بعضاً، ومهما يكن بيننا من مشكلات، تظل علاقاتنا عزيزة وأسرارهم محفوظة، وبالنسبة إلى حسام، لا أعرفه لا من قريب ولا بعيد ولم تحدث بيننا أي محادثات من الأساس، ولكن ما يتم نشره هذا سببه اختراعات الناس، التي يفاجئوني بها كل فترة".

واختتم ريان جيلر تصريحاته برسالة عتاب إلى حسام حبيب، وقال: "لدي عتاب شديد على حسام، لأنه رد على الأمر دون أن يتأكد، ولكن كان الله بعونه لأنه مشغول بكثرة الأعداء والمحاربين له، ولكن ليس من شيم الفنان ومهنيته أن يرد دون تأكد منه، فأخلاقي لا تسمح لي بفضح عدو أو الادعاء على أحد لا أعرفه بالكذب، ولا أحب أن أنتقم لأنني إنسان مسالم، حتى النملة لا أؤذيها بل أؤذي حالي ولا أتسبب في إيذاء غيري".

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان قصير مكشوف الضهر في برنامجها.. سعره يصل إلى 45 ألف جنيه

صديقة مارادونا السابقة تعلن عن فيلم جديد يتناول حياته

كواليس قفز عمرو يوسف من الدور الثاني أثناء تصوير فيلم "شقو"

لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5