مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022
محمد الترك ودنيا بطمة


ردت الفنانة المغربية دنيا بطمة على الجدل المثار حول قضيتها مع زوجها السابق محمد الترك.

ويأتي ذلك بعد أن نشرت دنيا بطمة مجموعة من المنشورات التي تكشف فيها تعرضها للخيانة من قبل زوجها بل وسرقة محتوياتها الخاصة ومنحها لحبيبته.

نرشح لك - محامي شيرين: سفر موكلتي للخارج غير صحيح.. وأطالب الصحفيين تحري الدقة

وخلال لقاء تليفزيوني لها قالت دنيا بطمة إنها شعرت بحرقة ولا يمكنها السكوت وأن ما فعلته أرادت من خلاله توصيل صرخة من قلبها لتعبر عما مرت به هي وكل نساء المغرب والعالم العربي وأنها لن تسكت عن تعرضها للإهانة والإذلال.

وأضافت دنيا بطمة " أحب أن أوجه رسالة أن هؤلاء هم المغربيات اللواتي لا يقبلن الإذلال والمهانة وأنا إنسانة أكره ما يهينني ويقل من كرامتي لهذا أردت توصيل صوتي".

وكانت بطمة قدمت قبل أسابيع شكاية لدى السلطات الأمنية ضد زوجها، تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في الاتفاق على حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.

وفي آخر تطورات الأزمة بينهما توجه الثنائي لمحكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية للنظر في قضية الطلاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها السابق محمد الترك متهمة إياه بخيانة الأمانة، وانتهت الجلسة بالتأجيل ليوم 21 نوفمبر المقبل.

وفي الوقت الذي شوهد المنتج البحريني يخرج غاضبا من الجلسة رافضا الحديث لوسائل الإعلام امام المحكمة عن وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة، اختفت الفنانة دنيا بطمة عن الأنظار ولم توثق لحظات دخولها أو خروجها من المحكمة وانتشرت صورا لها مرتدية النقاب خلال حضور الجلسة هربا من وسائل الإعلام.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: أنغام بفستان قصير مكشوف الضهر في برنامجها.. سعره يصل إلى 45 ألف جنيه

صديقة مارادونا السابقة تعلن عن فيلم جديد يتناول حياته

كواليس قفز عمرو يوسف من الدور الثاني أثناء تصوير فيلم "شقو"

لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5