مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022
أروى جودة

علقت الفنانة أروى جودة على الصور والفيديوهات المنتشرة لشوارع القاهرة بعد الأمطار الغزيرة التي سقطت يوم الثلاثاء 25 أكتوبر، وأغرقت الشوارع.

كتبت أروى جودة عبد حسابها بموقع Twitter: "نفسي نقتنع ان كم يوم المطرة عندنا في مصر محتاجين نأثث لهم قنوات صرف بدل ما نفضل كل سنة نصرف على تصليح الضرر اللي وقع علينا من المطر، ان كان الضرر بيقع على المواطنين شخصياً او الطُرُق، وأكيد ممكن نلاقي طريقة كمان نقدر نحوش بيها #مياه الامطار دي نستفيد منها بطريقة او أُخرى".

أروى جودة

أروى جودة

يذكر أن أروى جودة شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "بابلو"، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله، بالاضافة لبدء تصويرها مسلسل "حرب نفسية" المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني للمخرج أحمد شفيق، بطولة مصطفى درويش، وعصام السقا، وجيهان خليل، وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من تأليف أحمد الشايب.

أروى جودة

أروى جودة

ويعرض لها حاليا في دور السينما فيلم "أشباح أوروبا"، قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة والسوري معتصم النهار وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف.

أروى جودة

اقرأ أيضا:

محامي شيرين عبد الوهاب يكذب فرج عامر: لم تغادر مصر وحالتها تتحسن
وثيقة تاريخية وأسرار فلكية...تفاصيل "البوابات السبع" أول مسلسل خيال علمي سوري

محمد فاضل عن انتقادات ظهور فردوس عبد الحميد بدور أم نجيب الريحاني: في ناس متربصة ودا بيحصلنا من 30 سنة

منة شلبي تجسد شخصية "نابغة الشرق" مي زيادة...تعرف على التفاصيل

لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5