مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022
شيرين وابنتها هنا

عبرت الفنانة ليلى علوي، عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة التي مكثت على إثرها في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت ليلى علوي :شيرين عبد الوهاب.. قامة فنية واسم مهم جدا في مجال الطرب..من أول معرفتي بيكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب وللخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة، لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وبقيتى أغلى وأغلى.. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول.

وتابعت ليلى علوي "أنا واثقة جدا من ده.. لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على راسنا، وعيلتي هي عيلتك.. بنحبك أوي.

منشور ليلى علوي على انستجرام

يذكر أن موقع "في الفن" كان قد انفرد بتفاصيل ايداع شيرين عبد الوهاب في مصحة نفسية من قبل عائلتها بالتنسيق مع الطبيب النفسي المشرف على علاجها من الإدمان.

نرشح لك: نضال الأحمدية: حسام حبيب كان بيتلزق في شيرين من 2007 وبعد ما اتجوزها عايرها إنها متعرفش إنجليزي

وكشف مصدر مقرب من الفنانة في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن شيرين لم تكن تعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي كما تردد مؤخرا، بل تم إيداعها في مصحة نفسية بمنطقة مصر الجديدة بعد تعرضها لاضطرابات نفسيه حادة.

وأكد المصدر أن شيرين عبد الوهاب علقت كافة ارتباطاتها الفنية خلال المرحلة القادمة نظرا لما تمر به من ظروف صحية ونفسية لا تسمح لها بالعمل لحين تماثلها للشفاء.

وكانت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد استنجدت بالإعلام من طليق ابنتها حسام حبيب ، وقالت في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية": "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته".

نفس التصريحات أكدها شقيقها محمد عبد الوهاب الذي اتهم حسام حبيب صراحة بدفع شقيقته للإدمان من أجل استغلالها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.


تكهن البعض أن هذه اللقطة قديمة، وأن شيرين تابعت حساب حسام حبيب قبل تعرضها لأزمتها الأخيرة التي نقلت على إثرها للمستشفى، حيث تخضع حاليا للعلاج بحسب تصريحات أسرتها ومحاميها، بينما يشكك البعض أنها خطوة حديثة تمت مؤخرا.

انقسم الجمهور إلى قسمين، والقسم الأول تنبأ أنه ربما تحمل شيرين هاتفا محمولا داخل المستشفى حاليا، وآخرون قالوا إن حسام حبيب يمتلك إمكانية إدارة حسابها مما دفعه لمتابعة حسابه بنفسه، ولكن لا يوجد أي معلومة مؤكدة حتى هذه اللحظة حول صحة الأمر.

اقرأ أيضا:

الشركة المنتجة لفيلم "جروب الماميز" تحرر محضرا ضد غادة عادل

إدوارد: عرضنا على عامل نظافة "واقعة الكشري" ألف جنيها وطلب مبلغًا أكبر للظهور في "القاهرة اليوم"

محمد رمضان: مفيش فنان يقدر يحاربني كلهم غلابة وطيبين (فيديو)

#شرطة_الموضة: درة بفستان أسود بورود حمراء في برنامج "الحكاية".. سعره يقترب من 50 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5