محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
حمزة نمرة

كشف المطرب حمزة نمرة كواليس جديدة عن أغنيته "فاضي شوية"، التي حققت نجاحا كبيرا عند طرحها ضمن أغنيات ألبومه الأخير "مولود سنة 80".

وقال حمزة نمرة خلال استضافته في برنامج "أجمد سبعة" الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبد الله عبر نجوم إف إم: "أغنية فاضي شوية فكرة الشاعر خليل عز الدين وكتبها سنة 2014 تقريبا، وأنا قريتها بالصدفة على فيسبوك سنة 2017، ومن وقتها حاولت أمسك الجيتار وألحنها لكن معرفتش وسيبتها، وعدى عليها ألبوم هيطير من تاني من غير ما تطلع".

نرشح لك - مخرج مسلسل "مجنونة بيك": تعمدت اختيار أمير المصري وآدم الشرقاوي بسبب لكنتهما الأجنبية

حمزة نمرة

وأضاف: "وقت كورونا كنت في الجيم في يوم، وكنت بدأت أشتغل على الألبوم، وخطرت لي فكرة لحن وإيقاع فاضي شوية، وطلعت على الأستوديو وعملت ديمو وأرسلته لخليل عز الدين عشان آخد رأيه، لإنه كتب كلمات بوزن مش غنائي يصعب تلحينه".

وردا على سؤال هل توقعت تحقيق الأغنية أرقام مشاهدات عالية كما حدث؟ قال: "الأرقام كانت مفاجئة بالنسبة لي في أغنية داري يا قلبي واضطريت أصورها، لأنها أغنية حزينة في وقت كل الأغاني المطروحة خفيفة، لكن فاضي شوية أنا أخذت رأي مراتي وولادي وأصحاب مقربين نقدهم صعب فيها وعجبتهم، فقررنا تكون ثالث أو رابع أغنية من الألبوم".

طالع أيضا - الصورة الأولى لأمير المصري في دور "محمد الفايد" بمسلسل The Crown

حمزة نمرة

وكشف حمزة نمرة عن مقطع لم يظهر في الأغنية تقول كلماته: "شيبنا وبقى في رقابنا ولاد، يمكن بيموت الصياد، بس الصنارة ما بتموتشي".

واحتفل حمزة نمرة في مارس من العام الماضي بتحقيق أغنية "فاضي شوية" 100 مليون مشاهدة على قناته بموقع يوتيوب، بعد 3 أشهر من طرحها، وهي من ألحانه، وكلمات الشاعر خليل عز الدين، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

ولم تقتصر الإشادات بالأغنية على الجمهور فقط، فأشادت بها الفنانة هيفاء وهبي في فبراير 2021، ووصفتها بأنها ملكة جمال الأغاني.

حمزة نمرة

ويستعد حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي في مركز المنارة بعد غياب فترة طويلة.

يقام الحفل يوم الخميس 27 أكتوبر، في ختام جولته العالمية لألبومه "مولود سنة 80".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل حمزة نمرة التذاكر وقسمت إلى 4 فئات، الأولى بسعر 2500 جنيه، والثانية بسعر 1500 جنيه، والثالثة بسعر 750 جنيها والأخيرة بسعر 350 جنيها.

حمزة نمرة

وأكد حمزة نمرة تحمسه للحفل قائلا: "الحفلة دي لها وقع خاص في قلبي لإنها وسط أهل بلدي، وأنا عملت حفلات في العالم كله في أمريكا وكندا وأوروبا والخليج والمغرب وتونس، وكانت كلها ليالي مصرية مع المصريين المقيمين في الخارج".

ويواصل حمزة نمرة تسجيل أغنيات ألبومه القادم، الذي يخطط لإطلاقه قبل نهاية العام الجاري.


اقرأ أيضا:

محمد فاضل عن انتقادات ظهور فردوس عبد الحميد بدور أم نجيب الريحاني: في ناس متربصة ودا بيحصلنا من 30 سنة

بعد 3 سنوات من الانفصال ... طليقة سعيد الماروق تتهمه بالتعنيف والأخير يتخذ الإجراءات القانونية

سام حبيب يرد على اتهامات يوتيوبر بمحاولة التحرش به

الشركة المنتجة لفيلم "جروب الماميز" تحرر محضرا ضد غادة عادل


لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5