محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر، 2022
جومانا مراد

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن كواليس أعمالها المقبلة، حيث تواصل تصوير دورها في مسلسل "في مهب الريح" المنتظر عرضه قريبًا، إلى جانب فيلم "ع الزيرو".

وأوضحت جومانا مراد في تصريحات للإعلامي إيلي نخلة ببرنامج "The Insider بالعربي"، أنها تتعاون مع هند صبري وإياد نصار لأول مرة، في مسلسل "في مهب الريح" المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وقالت: "99% من مشاهدي مع هند وإياد، بس بحس أن مش أول مرة نشتغل مع بعض".

نرشح لك- بعد 3 سنوات من الانفصال ... طليقة سعيد الماروق تتهمه بالتعنيف والأخير يتخذ الإجراءات القانونية

وأكدت جومانا مراد أنها لم تشاهد النسخة الأصلية من المسلسل، موضحة: "حبيت اللي قرأته على الورق، ما حبيت أقلد، حتى لو أخدين قصة أجنبية، بنقدمها بروح عربية، فخفت أشوفه واتأثر، وأنا كتير بتأثر، فقلت خليني أعملها بطريقتي".

وأشارت إلى أنها لم تحب شخصيتها بمسلسل "في مهب الريح" قائلة: "ما تشبهني أبدا، وأول قراءة كنت انتقدها، قرأت مرة تانية وتالتة والآن بحبها"، مؤكدة أنها ترددت في قبول المشاركة بالعمل بسبب غرابة تصرفات الشخصية.

وأضافت جومانا مراد: "حسيتها جديدة علي لكن ليه بتتصرف كده، عشان كده مرة بعد مرة لما تقرأ بتعطي للشخصية أسباب وتتوحد معها وتحس بإحساسها".

وقالت إنها قرأت نص المسلسل بالكامل، لكنها لم تفكر في الحصول على الدور الذي تقدمه هند صبري، موضحة: "هند دورها لايق لها وأنا دوري لايق لي، وكنت بقول لهند وإياد، عندي إحساس أن المسلسل هيكسر الدنيا، ويعمل ضجة، في مسلسلات بتكون حاسسها وأنت بتشتغلها".

وتطرقت جومانا مراد إلى أعمالها في رمضان 2023، مؤكدة أنها لم تحسم أمر مشاركتها بأي عمل، وأن كانت تنتظر انتهاء تصوير مسلسل "في مهب الريح" للتعاقد على المشاركة في أحد المسلسلات المصرية المعروضة عليها.

كما تحدثت عن مشاركتها لمحمد رمضان في بطولة فيلم "ع الزيرو" الذي بدأ تصويره قبل أسابيع، وأكدت أنها لم تقابل رمضان وجمعتهما مكالمة واحدة منذ سنوات.

وأكملت: "كانت مكالمة حلوة قبل سنين، ما بعرف لو محمد بيتذكرها، وقتها قال لي ما تغيبي إنتي خسارة للدراما إنتي ممثلة كتير رائعة، وأنا بحبه وبحب شغله وتميزه، والفيلم حلو وإنساني، والدور غريب".

وكشفت جومانا مراد عن تفاصيل دورها في فيلم "ع الزيرو" قائلة: "أول مرة بعمل دور كده، هيكون مفاجأة للناس، وفيه تمثيل عالي والدور محتاج شغل".

واختتمت جومانا مراد تصريحاتها بأنها تنتظر الانتهاء من تصوير مسلسل "في مهب الريح" بأبو ظبي لتسافر إلى مصر وتبدأ تصوير مشاهدها في فيلم "ع الزيرو".

يذكر أن مسلسل "في مهب الريح" من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد وهدى المفتي ومن إخراج أحمد خالد موسى، وهو النسخة العربية من مسلسل The Good Wife، الذي تدور أحداثه حول محامي شهير يتورط في قضية أخلاقية ويتم سجنه، لتتولى زوجته مهمة إدارة مكتب المحاماة.

أما فيلم "ع الزيرو" فهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا:

وثيقة تاريخية وأسرار فلكية...تفاصيل "البوابات السبع" أول مسلسل خيال علمي سوري

محمد فاضل عن انتقادات ظهور فردوس عبد الحميد بدور أم نجيب الريحاني: في ناس متربصة ودا بيحصلنا من 30 سنة

منة شلبي تجسد شخصية "نابغة الشرق" مي زيادة...تعرف على التفاصيل

لما الشتا يدق الببان ... قائمة أغاني الشتاء والطقس الممطر

لا يفوتك - تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5