مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
أمير المصري في المسلسل

نشر الفنان أمير المصري صورته من مشاركته في الموسم الخامس من مسلسل The Crown المقرر عرضه في بداية نوفمبر المقبل عبر منصة Netflix.

وكان المصري لم يظهر في الإعلان الذي طرحته المنصة للعمل مؤخرا، ونشر صورة له وهو يقدم دور رجل الأعمال محمد الفايد في شبابه، وظهر في الصورة في حفل زفافه.

يذكر أن أمير المصري صرح منذ فترة في لقاء مع "et بالعربي": "أنا محظوظ بمشاركتي فيه، المسئول عن اختيار الممثلين لمسلسل The Crown شاهد فيلمي Limbo وكان يبحث عن شخص يقدم دور محمد الفايد في المرحلة العمرية من 17 إلى 30 عاما".

وتابع: وبعد جلسات عمل مع المخرج حصلت على الدور وانتهيت من تصويره ومن المتوقع أن يتم طرح الموسم الجديد من المسلسل في شهر أكتوبر المقبل.

أمير المصري

أمير المصري The Crown

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

من ناحية أخرى، ينتظر أمير المصري طرح أحدث أفلامه "هاشتاج جوزني" في دور العرض السينمائي بتاريخ 3 نوفمبر المقبل.

أمير المصري

محمد الفايد the crown أمير المصري ديانا

تدور أحداث "هاشتاج جوزني" في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية، لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من أن يفقدها بسبب حيلة تدبر له، تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام نصار، ويشاركه البطولة مايان السيد، وبيومي فؤاد، وصابرين، والفنانة الاستعراضية دينا، وإسلام إبراهيم وعدد من النجوم.

أمير المصري

أمير المصري

أمير المصري

جدير بالذكر أن الظهور الأول لأمير المصري كان مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، وقام بعدها بالمشاركة في عدد من الأعمال المصرية والأجنبية، ليكون انتقاله نحو العالمية من خلال فيلم "ليمبو" الذي فاز بالجائزة الذهبية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 ، ودخوله القائمة الواعدة لوجوه شاشة الغد البريطانية، كأحد الوجوه الصاعدة في عام 2021، لتتوالى الأدوار بعدها وعلى رأسها أداؤه لدور محمد الفايد في المسلسل الشهير (The Crown)، وفيلم ماء ورد للمخرج العالمي جون ستيوارت، إضافة لأدواره في مسلسل "ساس روج هيروز"، وأيضا فيلم "كلوب زيرو" مع المخرجة العالمية جيسيكا هاوسنر، و "إن كاميرا" لخالد النقاش.


اقرأ أيضا:

الشركة المنتجة لفيلم "جروب الماميز" تحرر محضرا ضد غادة عادل

إدوارد: عرضنا على عامل نظافة "واقعة الكشري" ألف جنيها وطلب مبلغًا أكبر للظهور في "القاهرة اليوم"

محمد رمضان: مفيش فنان يقدر يحاربني كلهم غلابة وطيبين (فيديو)

#شرطة_الموضة: درة بفستان أسود بورود حمراء في برنامج "الحكاية".. سعره يقترب من 50 ألف جنيه

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5