نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

حل الفنان محمد رمضان ضيفا على الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري عبر قناة صوت بيروت، في لقاء تحدث فيه عن الكثير من الأمور من حياته العملية والشخصية.

وعلق محمد رمضان على حملات الانتقادات التي توجه له وكشف عن رأيه في فكرة محاربة النجوم له كما رد على مقارنته بالنجم عادل إمام وغيرها من الأمور.

وفيما يلي أبرز تصريحات محمد رمضان:

- "نمبر وان" هو هدف أي شخص ناجح في الحياة أي شخص لديه طموح وتميز يحلم بهذا، وهذا كان طموحي من البداية، ولم ولن اكتفي بنجاح وصلت له.

- أنا مؤمن أن الغرور يصيب الشخص الذي وصل لحالة اكتفاء، أنا شخص طموح والطموح والغرور لا يجتمعوا في إنسان واحد، وصاحب الطموح مهموم، قد أبدو عن بعد مغرور لكن من يتعامل معي سواء صدفة أو للحظات لا يلمسوا فكرة الغرور، وجمهوري يقبل علي خطوة أقبل عليه بـ10 خطوات.

محمد رمضان أعلن عن فيلم جديد مع المخرج محمد سامي

- مستحيل أن ينزعج جمهوري من الطبقات البسيطة من أغنياتي وظهوري بسيارة فارهة، من ينزعج هم المليونيرات "اللي راكب مرسيدس بيغير من اللي راكب لامبورجيني أنما اللي مش راكب حاجة خالص هو شخص بالنسبة له الاتنين حاجة بعيد فمبيفكرش فيها وبينبسط لنجم طلع من وسطنا وحقق النجاح، هذا النجم يبث فيه الأمل والعزيمة".

نرشح لك: إدوارد: عرضنا على عامل نظافة "واقعة الكشري" ألف جنيها وطلب مبلغًا أكبر للظهور في "القاهرة اليوم"

- اتولدت في عائلة متوسطة أغنياء النفس والأخلاق والقناعة وأعطوني كنوزا أتمنى أن أورثها لأولادي، أي شخص أبويا وأمي ربوه يستطيع أن يكون أهم شخص على وجه الكرة الأرضية ويملك ما أملكه من أسلحة استطيع تخطي كل العقبات وأهمها ثقتي في ربنا.

- فكرة الغناء جاءت بالصدفة قدمت أغنية لإحدى الشركات وحققت نجاحا كبيرا، الجمهور أحب الأغنية أنا صوتي جيد في نوع مزيكا محدد، والمطرب لا يستطيع غناء أغنياتي صوته لا يليق، أنا أغني "بم بم" على سرعة 160 والمطرب مستحيل يغني كده.

- أنا مدرسة في الغناء بعيدة عن الطرب، وهي مدرسة موجودة والأعلى والأغلى في العالم مثل "دريك"، مساعد دريك قد يكون أغلى من أغلى مطرب في مصر.

أكد محمد رمضان أنه ل ايجوز مقارنته الآن بعادل إمام ويجب الانتظار سنوات تى يحقق نفس النجاح والاستمرارية

- لا أعرف سبب إلغاء حفلاتي أنا أغني منذ 4 سنوات وحققت نجاحا كبيرا وقناتي على YouTube أعلى قناة مغني عربي وقدمت حفلات في دول كبيرة، ما يهمني في حفل الإسكندرية الذي تم إلغاؤه أنها كانت لجمهوري البسيط وسعر التذاكر منخفض.

- شيوخ في العراق هاجموني بعد حفلي في بغداد بسبب إلقاء الجمهور لهدايا وساعات ثمنية علي حوالي 30 ساعة، وسافرت من العراق إلى دبي وفي الجمارك قالوا أني تاجر ساعات.

تعرض محمد رمضان لحملات عديدة وهجوم تسبب في إلغاء حفلاته في الفترة الأخيرة في مصر والوطن العربي

- في بداياتي عملت مع حنان ترك وسألتني كيف سأكتب اسمي على التتر قلت لها محمد رمضان فنصحتني بتغيير اسم رمضان ليكون اسما فنيا أكثر، لكني أخبرتها أن النجم هو من يصنع الاسم وليس العكس، بعدها التقيت بعمر الشريف وأخبرني أن اسمي يعني "مصر" لأن محمد الأكثر انتشارا في مصر ورمضان لا نشعر به إلا في مصر.

- هيفاء وهبي جميلة ونجمة كبيرة ولديها حالة خاصة ومختلفة عن كل من حولها وأيضا نانسي عجرم وإليسا.

- أستاذ عادل إمام في مكانة مختلفة، تاريخ عظيم وصعب تحقيقه، من الستينات حتى اليوم وهو الزعيم مضيفا "دا شيء صعب مش سهل، مش عشان طلع محمد رمضان نعمل مقارنة لما أكون اشتغلت عدد السنين اللي اشتغلها أستاذ عادل وأفضل محافظ على النجاح، المقارنة الآن تظلمني.

- لا أفصح عن طموح لم أحققه بعد، ولم أحقق 1% من أحلامي ونصيحتي لجمهوري لا تفصح عن طموحك يكفيك العقبات التي ستواجهها في الحياة.

- كل ما بنتقدم بنقابل حروب أكتر ودي ضريبة لازم نكون قدها وعمري ما زهقت منها، لم استسلم أو أنهار أو أبكي لا عاش ولا كان من يستطيع أن يبكي محمد رمضان، من يبكي هو شخص غير مقاتل، البكاء ضعف لو بكيت أنا خسرت، الدنيا لا تحترم الجبان والتاريخ لا يذكر الجبان.

- محمد سامي، هو أكثر مخرج عملت معه في الدراما "الأسطورة" و"البرنس" وقدمنا فيلم "جواب اعتقال" ولدينا فيلم جديد نبدأ في تصويره بعد انتهاء تصوير مسلسل "العمدة".

- تزوجت مرتين ومستحيل أتزوج على زوجتي، مضيفا "دبلتي شكلها عبارة عن 4 دبل ملزوقين في بعض يعني هي بأربع ستات دا قصدي ومش هكرر التجربة".


محمد رمضان يستعرض دبلته خلا لاللقاء

- لا أعرف من أعدائي ولا أحاول معرفتهم، هناك محاولات اغتيال محمد رمضان معنويا، ممكن في بداياتي ناس في مجالي لكن اليوم أنفي أن يكون هناك حرب تجاهي من زملاء، هيبقى كأن شخص بيضرب دبابة بنبلة.

- لا يوجد لدي أصدقاء من الوسط الفني، وأصدقائي من خارج الوسط نجيب ساويرس وميشيل أحد.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5