نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمود عبد المغني

نفى الفنان محمود عبد المغني مشاركته في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم الذي تنافس به في رمضان 2023.

ونشر محمود عبد المغني صورة له مع نيللي كريم عبر حسابه على Instagram موضحا أن ما يكتب في الأخبار عن مشاركته في العمل غير صحيحة.

محمود عبد المغني نفى تعاونه مع نيللي كريم

وقال محمود عبد المغني: أحب أوضح أنى غير متواجد في مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللى كريم نظرا لانتشار أخبار بمشاركتى في العمل. مع تمنياتى لأسرة المسلسل بالنجاح والتوفيق.

تعليق محمود عبد المغني

وتجسد نيللي كريم لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد في المسلسل الذي كتبه د.مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وسيشارك في بطولته نخبة من الفنان في مقدمتهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية، وإنتاج شركة العدل جروب.

نرشح لك: محمد رمضان: أنا لابس 4 دبل لأن مراتي بأربع ستات


ويعد هذا المسلسل عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدى، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

يذكر أن نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل "فاتن أمل حربي" وهو من تأليف الكاتب ابراهيم عيسى واخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته شريف سلامة، فادية عبد الغني، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، وخالد سرحان.

على جانب آخر، انضم محمود عبد المغني لفريق عمل مسلسل "الونش"، بطولة الفنان محمد رجب، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وهو مكون من 45 حلقة.

انضم محمود عبد المغني لمسلسل "الونش" مع محمد رجب


كما ينتظر محمود عبد المغني عرض فيلم "الباب الأخضر" بطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان،قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة إخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وتغنى مطربة الراب نغم صالح الأغنية الدعائية للفيلم.

محمود عبد المغني ينتظر عرض فليم "الباب الأخضر"

يشار إلى أن محمود عبد المغني شارك في رمضان 2022 بمسلسل "العائدون" مع أمير كرارة، أمينة خليل، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: نانسي عجرم بجاكيت أبيض قصير في إعلان موسم الرياض.. سعره يصل لـ10 آلاف جنيه

شيرين عبد الوهاب لم تُقدم على الانتحار وقائمة "ممنوعات" ضمن خطة علاجها
جورج وسوف يكشف حقيقة وجود أخت توأم له: أبويا وأمي سجلونا مع بعض

حسين فهمي: ابن عمر الشريف رفض إقامة معرض لمقتنيات وملابس والده بمهرجان القاهرة السينمائي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5