نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد فراج

وجه الفنان محمد فراج رسالة إلى جمهوره قبل عرض مسلسل "الغرفة 207" على منصة "شاهد vip".

ونشر محمد فراج صورة له إلى جانب بوستر المسلسل وتحدثت عن المشاعر التي يشعر بها في هذه اللحظات وقبل عرض المسلسل بأسبوع واحد.

وكتب محمد فراج في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه في Instagram: كمان أسبوع بالظبط هيتعرض مسلسل الغرفة 207 على منصة شاهد، الخطوة دى مهمة جدا فى حياتى .. مشروع أنا تعبت فيه جدا ومتحمس ليه قوى. كان ليا الشرف إنى اشتغلت فيه مع مجموعة من أكتر الناس اللى بحبهم و باكنلهم كل الإحترام، وقد إيه أنا محظوظ إن أولى بطولاتي الدرامية يبقى عمل مستوحى من أعمال كاتب انا بحبه جدا - د. أحمد خالد توفيق اللى كبرت على قصصه وكتاباته.

نرشح لك: "الملخص" - جورج وسوف في "صاحبة السعادة": لن أعتزل وأتمنى الغناء للجمهور المصري ومستعد لحفلات شعبية

واختتم كلامه: خايف ومتحمس ومبسوط و فخور ومشاعر كثير جدا متلخبطة فى بعض ..بتمنى من كل قلبى أن العمل ده تحبوه … معادنا يوم 31 أكتوبر.

مسلسل الغرفة 207 أول بطولة لمحمد فراج

وتلقى محمد فراج رسائل دعم من أصدقائه النجوم وجمهوره وأولهم زوجته الفنانة بسنت شوقي التي كتبت له: لا استطيع الانتظار هتكسر الدنيا، وباركت له الفنانة داليا مصطفى وكذلك أحمد داش وناردين فرج وحسني شتا.


تعليق بسنت شوقي وبعض النجوم لدعم محمد فراج

ومسلسل "الغرفة 207" مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

المسلسل مأخوض عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق

وقد خرج نزلاء تلك الغرفة وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية "جمال الصواف" لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال، وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفى كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.

يجسد محمد فراج دور "جمال الصواف" يعمل في استقبال الفندق ويرى الكثير من الأمرو في الغرفة "207"

"الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.

ويبدأ عرض المسلسل يوم 31 أكتوبر ويعرض حلقة أسبوعيا كل جمعة، وفي كل حلقة من حلقاته نستعرض حكاية من حكايات ما يحدث في "الغرفة 207".

تظهر ريهام عبد الغفور بلوك مختلف في مسلسل الغرفة 207

على جانب آخر، كان محمد فراج سافر برفقة زوجته الفنانة بسنت شوقي لحضور مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وعقب فوز ليفربول بالمباراة بهدف محمد صلاح، التقيا به والتقطا صورة معه ومع ابنته مكة، شاهد لقاء محمد فراج وبسنت شوقي ومحمد صلاح

يذكر أن محمد فراج وبسنت شوقي احتفلا بزفافهما في مايو الماضي، وأقيم حفل الزفاف في سهل حشيش بالغردقة.


اقرأ أيضا:

شمس: مشهد الخدامة في "فيلم ثقافي" مفهوش حاجة عيب...وشرف ليا أكون ممثلة إغراء

شيرين عبد الوهاب لم تُقدم على الانتحار وقائمة "ممنوعات" ضمن خطة علاجها
جورج وسوف يكشف حقيقة وجود أخت توأم له: أبويا وأمي سجلونا مع بعض

حسين فهمي: ابن عمر الشريف رفض إقامة معرض لمقتنيات وملابس والده بمهرجان القاهرة السينمائي

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5