محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 14 مارس، 2010
المنتج والفنان ميدو منيب

يستعد الفنان والمنتج ميدو منيب للسفر إلى أسوان خلال أيام، لتصوير أولى كليبات الألبوم الجديد "هيتس 3"، أحدث إنتاج لشركته "بوز ميوزيك" للإنتاج الفني، الذي يقدم فيه مجموعة متنوعة من الأصوات الشابة.

قال ميدومنيب في تصريح خاص لـFilFan.com: "وقع اختيارنا على قرية نوبية ساحرة اسمها (غرب سهيل)، تعد القرية النوبية الوحيدة التي لم تغرق مع بناء السد العالي، وتتميز بالمناظر والطبيعة الساحرة، فقررنا تصوير الكليب بها".

وتدور أحداث الكليب في إطار من استعراض الطبيعة الساحرة، بالإضافة للرقصات النوبية المميزة، التي استعنا فيها بحوالي 200 طفل وطفلة وشاب وفتاة من النوبة، لتقديم جو وإحساس طبيعي بموسيقى الأغنية، التي تعد أحد أهم قطع الفلكلور النوبي.

وأضاف: تتولى إخراج كليب "الماري مارينتو" المخرجة الجديد ريدا، وهى دارسة للإخراج في فرنسان وقدمت بعض الإعلانات بفرنسا، وسيكون الكليب أول أعمالها في مصر.

وكشف ميدو أن "الماري مارينتو" تيمة موسيقية نوبية، قام هو بوضع الألحان للكوبليهات بالأغنية، وشارك بالغناء فيها مع كل من شيماء الفخراني ونهى وأحمد ناجي، ومن المقرر أن تظهر الفنانة الشعبية أمينة، شقيقة الفنانة شيماء الفخراني، في الكليب كضيفة شرف.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الكليب الأحد أو الاثنين 21 أو 22 مارس 2010، ويستمر التصوير على مدار يومين، على أن يتم عرضه على قنوات "مزيكا" و"زووم" قبل آخر شهر مارس بالتزامن مع طرح الألبوم.

وعلى جانب آخر قال محمد حنفي مدير أعمال شيماء الفخراني وأحمد ناجي: أن الفنانين الشابين، يراهنان على هذه الأغنية، وينتظران أن تكون انطلاقة قوية لهما في عالم الغناء.

"الماري مارينتو" كلمات أيمن الليبي وألحان ميدومنيب وتوزيع موسيقي للموزع الشاب بيبو وتم التسجيل مع مهندس الصوت طارق حسنين.

يذكر أن البوم "هيتس 3" يضم 14 أغنية، لجميع الأشكال الموسيقية باستثناء اللون الشعبي، ويشارك به: الفنان الكبير هاني شاكر، وميسون صدقي، وشيماء الفخراني شقيقة المطربة الشعبية أمينة، ونهى، وأحمد ناجي، وأحمد عباس، وشيما التي تقدم أغنية مقسوم بعنوان "هطق"، وميدو، والثنائي الليبي أمجد وسهام عمر في دويتو جديد، وعمرو فاضل، ومحمد حداد، وهشام، ومريهان، وناصر.