FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 24 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
المطرب أحمد فريد

كشف المطرب الشاب أحمد فريد صاحب أغنية "بأمارة مين؟" التي عرفها الجمهور باسم "لو جاي في رجوع إنساني" سر نجاح أغنيته التي حققت 28 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ طرحها، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي والأعلى استماعا دون أن يعرفه الجمهور.

وقال فريد في حواره مع FilFan.com : لما نتوقع نجاح الأغنية، ولكن كان هدفي أنا وفريق عمل الأغنية أن نقدم شيئًا مختلفًا عن السائد في سوق الأغنية ، صحيح أننا كنا قد انتهينا من عدة أغنيات سجلناها، واتفقنا أن نطرح أغنيتين، ولكن عندما ظهرت أغنية "بأمارة مين؟" قررنا طرحها.

وتابع فريد: نجاح هذه الأغنية غير حساباتي في اختياراتي القادمة، ستايل هذا النوع من الأغاني أصبح صعبًا أمام موجات الموسيقى المختلفة مثل الراب والتراب والمهرجانات، ولكن النجاح "خضنا " كلنا ، ولكننا مؤمنين بأن الكلمة الجيدة والعمل الراقي هو الذي سينجح مهما حدث.

في حواره مع FilFan.com تحدث المطرب الشاب أحمد فريد عن أغنية "بأمارة مين" أو كما اشتهرت "لو جاي في رجوع" التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وكشف عن كواليس ظهور الأغنية.

لقراءة ومشاهدة الحوار كاملًا من هنا

وقال أحمد فريد: لم أتوقع كل ما حدث، كنت أنا والمنتج أحمد جمال قررنا أن نطرح أغنية كتجربة لنرى رد فعل الجمهور لكن لم نتوقع أي شيء مما حدث، تعرفت على المنتج أحمد جمال من خلال فيديو لي شاهده على مواقع التواصل الاجتماعي أعجب بصوتي وموهبتي وتواصل معي وأخبرني أنه ليس منتجا لكن يريد أن يتعاون معي.

وتابع: أغنية "بأمارة مين" هي أول أغنية أسجلها وأول عمل لي مع المنتج والمؤلف والملحن، كان هناك أكثير من أغنية مطروحه نختار منها لكننا شعرنا أنها الأغنية المناسبة، في البداية كنا سنطرحها في الشتاء، لكن طرحناها في فصل الصيف وحققت هذا النجاح رغم أنها تناسب الأجواء الشتوية أكثر.

وكشف أحمد فريد عن مطربيه المفضلين وقال: أنا من مدرسة محمد حماقي ورامي جمال وتامر عاشور، وأتمنى تقديم أعمال تترك بصمة لدى الجمهور، أنا أحب الغناء منذ طفولتي، وفي فترة الدراسة الجامعية غنيت في الأوبرا وأحب الغناء الطربي تربيت على أغنيات محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم حافظ.


اقرأ أيضا:

معلومات عن المسلسل التركي "طائر الرفراف" قبل عرضه عربيا ... رفضه ممثل شهير وضمن الأكثر بحثا على Google

بعد مرور 61 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "عنتر بن شداد"

هل طلب منه عادل إمام الاعتزال بعد إصابته بشلل الرعاش؟ يوسف فوزي يجيب

مجدي أحمد علي: رفضت تعذيب أحمد زكي بـ"حليم" لمرضه...وشريف عرفة لم يدرس الفيلم