نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
محمد رمضان

يحل الفنان محمد رمضان ضيفا على الإعلامية اللبنانية ديانا فاخوري عبر قناة صوت بيروت مساء اليوم الإثنين.

ويرد محمد رمضان خلال اللقاء على الكثير من الانتقادات التي توجه له ويكشف عن وجهة نظره في بعض الأمور.

ويعلق محمد رمضان على الانتقادات التي توجه له بسبب استعراضه لممتلكاته وآخرها ظهوره بصابونة من الذهب عيار 24 ويقول: اللي بينزعجوا من هذا الموضوع المليونيرات.

محمد رمضان وديانا فاخوري

ويؤكد محمد رمضان خلال اللقاء أنه يتعرض لهجوم دائم لا يعرف سببه مشيرا إلى أن أغلب ما يكتب عنه في الصحافة غير صحيح قائلا: 90 % ظلم ليه عاوزين يدمروا صورتي ويثبتوا للناس كده، لكن لا يستطيع أحد أن يبكي محمد رمضان إلا من يحبه محمد رمضان.

نرشح لك: بعد أزمتها الأخيرة.. حلمي بكر يكشف السبب الحقيقي لانفصال شيرين عن والد بناتها

وعن لقب "نمبر وان" وإصابته بالغرور قال محمد رمضان: نمبر وان هو هدف أي شخص ناجح في الحياة، أنا شخص طموح، والطموح والغرور لا يجتمعوا في مكان واحد، أنا اتولدت في عائلة متوسطة ولم أحقق واحد في المية مما أحلم، وجملة "نمبر وان" بقيت في اللاوعي عند الجمهور.

محمد رمضان تعرض لحملات هجوم الفترة الماضية وألغيت أكثر من حفل له

كما تطرق محمد رمضان خلال الحلقة عن هجوم بعض الشيوخ على حفل من حفلاته بعد إلقاء الجمهور لساعات عليه كهدية، وحصوله على الأجر الأعلى بين النجوم متخطيا الفنان عادل إمام وقال: عادل إمام في مكان تاني.

محمد رمضان فاز بجائزة في موريكس دور بلبنان

كما يتحدث محمد رمضان خلال اللقاء عن نجاحاته ومنها غنائه في "الفورمولا 1" وأنه كان المغني العربي الوحيد وسط الأجانب، وحقق نجاحا كبيرا كممثل واسمه وعدد متابعيه حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الأعلى بين النجوم.

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5