نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 أكتوبر، 2022 | آخر تحديث:
فتحي عبد الوهاب في مسلسل بيت فرح

مجموعة مسلسلات جديدة بدأ عرضها عبر القنوات التليفزيونية المختلفة ليكون موسم شتاء قوي ومميز بأعمال مختلفة، وواحد من هذه المسلسلات هو "بيت فرح" بطولة الفنان فتحي عبد الوهاب.

يقدم الفنان فتحي عبد الوهاب خلال أحداث المسلسل شخصية "فرح عبد القادر" مدرس اللغة العربية، الذي يعيش في منزله بمفرده بعد وفاة زوجته، تغيرت حياته وأصبح منزله مليء بالفوضى، لكن تتغير حياته بعدما ينغمس في مشاكل سكان العقار الذي يعيش فيه.

فتحي عبد الوهاب يقدم شخصية جديدة في مسلسل بيت فرح

ويظهر الفنان فتحي عبد الوهاب بشكل مختلف مع الشعر الأبيض الطويل وتركه ليبدو غير مرتب، أما الشخصية فيعود لدور الرجل الهادئ المنطوي، ليقدم أداء سلسلا يدمج ما بين الرومانسية والكوميديا.

نرشح لك: خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "الضاحك الباكي".. هل لاحظته؟

وتفاعل الجمهور مع أداء فتحي عبد الوهاب خاصة في مشهد عرض في الحلقة الأولى، عندما يزور قبر زوجته ويتعامل مع الحيوانات الموجودة في الشارع بشكل حنون، ثم يتذكر زوجته ليدخل الجمهور في لحظات حزن وتأثر، ثم ينتقل سريعا بأدائه ليقدم مشهدا كوميديا مع داليا مصطفى.

إشادات بمسلسل "بيت فرح" وأحداثه

إشادة بأداء فتحي عبد الوهاب في مسلسل "بيت فرح"


وما لفت نظر الجمهور هو تنقل الفنان فتحي عبد الوهاب بين الشخصيات فآخر الأعمال التي عرضت له كان مسلسل "وعد إبليس" الذي قدم فيه دور "إبليس" الشيطان الذي يغوي الجميع، وظهر فيه بأداء مختلف وشكل جديد أيضا مع شعر أسود وتصفيفه بشكل مختلف.

تعليقات الجمهور على أداء فتحي عبد الوهاب

فتيح عبد الوهاب في دور "إ[ليس"

ليعود لشخصية مختلفة في "بيت فرح" ويبدو أننا سنشاهد عملا يجمع الكثير من المشاعر، فالأستاذ "فرح" يرى زوجته المتوفاة في كل مكان ويبدو أنه لا يستطيع العيش بدونها وكأن حياته توقفت، ومن معاملته لحارس العقار وزوجته يبدو رجلا طيبا يحبه الجميع، إلا جارته "عاليا" وتجسد دورها الفنانة داليا مصطفى، التي تتشاجر معه كثيرا لتخلق مشاهد كوميدية بينهما.

يبلغ عدد حلقات المسلسل 20 حلقة، وبطولة فتحي عبد الوهاب وداليا مصطفي وسليمان عيد وفدوى عابد وعابد عنان ومحمد علي رزق ومروة عيد من تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل.

بوستر مسلسل "بيت فرح"

تدور أحداث مسلسل "بيت فرح" في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية، ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماما؛ حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جار في العمارة.

ويعرض المسلسل على قناة "الحياة" من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء.

اقرأ أيضا:

معلومات عن المسلسل التركي "طائر الرفراف" قبل عرضه عربيا ... رفضه ممثل شهير وضمن الأكثر بحثا على Google

بعد مرور 61 عاما.. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "عنتر بن شداد"

هل طلب منه عادل إمام الاعتزال بعد إصابته بشلل الرعاش؟ يوسف فوزي يجيب

مجدي أحمد علي: رفضت تعذيب أحمد زكي بـ"حليم" لمرضه...وشريف عرفة لم يدرس الفيلم

لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات- أفضل 10 أغاني في صيف 2022

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5