مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 14 مارس، 2010
آسر ياسين

يستعد المخرج مسعد فودة لتقديم أول أفلامه السينمائية بعد فوزه بمنصب نقيب المهن السينمائية، في الانتخابات التي جرت مؤخرا، من خلال فيلم "مجنون داليا" المرشح لبطولته الممثل الشاب آسر ياسين.

يقوم فودة، الذي هاجمه منافسوه أثناء انتخابات نقابة السينمائيين، واتهموه بأنه مخرج تليفزيوني فقط، بعقد جلسات عمل مكثفة لوضع اللمسات الأخيرة على سيناريو الفيلم، قبل بدء التصوير، حتى يكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى 2010، حسب صحيفة "الشروق الجديد".

"مجنون داليا" تأليف مصطفى سالم، وتدور أحداثه حول "داليا" الطالبة الجامعية، التي تسعى لتكون مطربة مشهورة، فتبدأ مشوارها بالغناء في الملاهي الليلية حتى يتحقق حلمها في النهاية، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم بين القاهرة وشرم الشيخ.

ومن المرشحين لبطولة الفيلم بجانب آسر ياسين المغنية اللبنانية مروى وجيهان قمري ومقدمة البرامج هبة الأباصيري وأشرف مصيلحي.

يذكر أن فودة قدم أفلام "ماشيين بالعكس" عام 2008، و"سوق المزاج" عام 2007، و"عين الطير" عام 2004.

أما آسر ياسين فكان آخر أعماله فيلم "رسايل بحر" وهو يعرض حاليا في دور العرض، وشاركه البطولة بسمة ومحمد لطفي ومي كساب وحسن حسني، تأليف وإخراج داود عبد السيد، وحقق حتى الآن إيرادات وصلت إلى ثلاثة ملايين و387 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه.

شاهد إعلان فيلم "رسايل بحر"